الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الخليج توقع مذكرة تفاهم مع جامعة القدس المفتوحة- مركز رفح لترميم ما دمر في الأحداث الأخيرة

نشر بتاريخ: 15/02/2007 ( آخر تحديث: 15/02/2007 الساعة: 11:22 )
خان يونس- معا- وقعت رئيسة مجلس إدارة جمعية الخليج التعليمية التربوية امنة العاوور، والدكتور محمد زيدان مدير منطقة رفح التعليمية بجامعة القدس المفتوحة- مركز رفح- مذكرة تفاهم لإعادة ترميم وتأهيل مرافق الجامعة، التي تعرضت للتخريب أثناء الأحداث المؤسفة التي وقعت بمدينة غزة خلال الفترة الماضية.

وقد تم التوقيع بحضور النائب اشرف جمعة عضو المجلس التشريعي عن مدينة رفح وإسلام أبو جبر مديرة المشاريع ومحمد أبو جياب مدير العلاقات العامة في الجمعية، ووفد يمثل طاقم العاملين وإدارة العلاقات العامة في الجامعة.

وتطرق الدكتور محمد زيدان، خلال اللقاء إلى المشاكل التي تواجه طلبة جامعة القدس المفتوحة وخاصة المشاكل الاقتصادية، والمعاناة التي يواجهونها خلال الدراسة في عملية التسجيل ودفع الرسوم الجامعية، بالإضافة إلى المشاكل التي يواجهها قطاع التعليم العالي بشكل عام.

وتقدم الدكتور زيدان بالشكر لجمعية الخليج على المساعدة التي قدمتها للجامعة, والتي كانت بمثابة أول مساعدة تصل الجامعة منذ أكثر من أربع سنوات- على قوله.

كما أكدت آمنة العاوور، ان هذه المنحة التي تم الاتفاق عليها هي بمثابة العمل الذي يجب على جميع الحريصين على هذا الشعب وعلى تطوره وعلمه أن يبادروا بتقديمه وتشجيعه من اجل أن نصل إلى مؤسسات تعليمية ومتعلمين على مقدرة عالية لمواكبة التطور العالمي في مختلف المجالات.