الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسلم المهام الجديدة لمجلس قروي دار صلاح

نشر بتاريخ: 03/11/2012 ( آخر تحديث: 03/11/2012 الساعة: 14:27 )
بيت لحم - معا - تم تسليم المهام الجديدة لمجلس قروي دار صلاح بحضور المهندس انور شبانة وشريف السويطي وعز الدين العطاونة وعلي حميد من وزارة الحكم المحلي وامين سر حركة فتح اقليم بيت لحم يوسف العارف ورئيس وأعضاء المجلس القروي السابق ورئيس وأعضاء المجلس القروي الجديد وطاقم الموظفين في المجلس القروي.

كما وتحدث رئيس المجلس السابق محمود صلاح حيث رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في إنجاح هذه المسيرة والوقوف إلى جانب المجلس القروي من أفراد ومواطنين ومؤسسات ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية وبالأخص وزارة الحكم المحلي وعلى رأسها وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي وتحدث عن ابرز المشاريع والانجازات التي نفذت في الفترة السابقة وأثرها على القرية ورفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل المجلس القروي.

ثم تحدث مدير الحكم المحلي في بيت لحم المهندس رشيد عوض عن طبيعة مهام المجالس البلدية والقروية وضرورة العمل داخل المجلس من قبل جميع القوائم الفائزة كجسد واحد.

ورحب رئيس المجلس القروي الجديد خليل مبارك بالحضور ووعد ببذل مزيدا من الجهود في سبيل تطوير القرية والى استكمال مسيرة العطاء والانجازات التي بدء بها المجلس السابق على مر المراحل السابقة كما خاطب الأهالي والمواطنين بضرورة التعاون مع المجلس القروي وطاقم الموظفين من اجل تطوير وازدهار القرية التي تستحق منا جميعا الكثيرودعا للعمل كطاقم واحد.