الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشكعة يتسلم مهامه رئيسا لبلدية نابلس رسميا

نشر بتاريخ: 03/11/2012 ( آخر تحديث: 03/11/2012 الساعة: 21:30 )
نابلس- معا - تسلم غسان الشكعة رئيس قائمة نابلس الوطنية المستقلة مهام عمله كرئيس لبلدية نابلس رسميا بعد فوز قائمته بعشرة مقاعد من مقاعد البلدية من أصل خمسة عشر مقعدا حيث حصل تحالف حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية برئاسية امين مقبول على خمسة مقاعد في احتفال رسمي بحضور محافظ نابلس اللواء جبرين البكري ووزير الحكم المحلي خالد القواسمي وعدد من كبار الشخصيات الرسمية والشعبية.

وقال عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس السابق خلال كلمه له بالحفل "إن لقاء اليوم يدل على تكريس الديمقراطية للشعب الفلسطيني، وتكريس استلام وتسلم مجلس بلدي نابلس، حيث كانت البلدية وما زالت منذ عام 1969 بتعرف عطائها، وعظمة من وقادها من رجال منذ التأسيس".

وأضاف "أن مدينة نابلس لها تاريخ عريق وقدمت الكثير، ونفتخر بها ونعتز بالانتماء لها، ونسعد بالعمل على تسهيل حياة المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم".

|193730|ودعا يعيش كافه المواطنين الى التوحد خلف المجلس البلدي الجديد لخدمة نابلس واهلها لانه هذه المدينه تستحق الكثير كما قال.

وقال غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس اننا في البداية اود ان اشكر موظفي البلدية الذين يعملون بخض النظر على المجلس الذى يتراسة فانهم يقومون بواجباتهم على اكمل وجه شاكرا المجلس البلدي القديم برئاسة السيد عدلي يعيش مطلقا عليه لقب العزيز.

واضاف الشكعة ان المجلس البلدي سوف يعمل بالدرجة الاولى على حفظ كرامه المواطن وتقديم كافه الخدمات اللازمه له وثانيا ان المجلس سوف يعمل على تسويق البلده القديمه بالمدينه التى تعد من اقدم المدن على مستوى العالم من خلال اشراكها بمنظمة الينوسكو والتى اصبحت فلسطين عضوا فيها
واكد الشكعه ان المجلس البلدي لمدينه نابلس سيعمل لخدمه المدينه وبكافة اطيافها عنوانه منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الرئيسي والوحيد للشعب الفلسطيني وبرائسة الرئيس محمود عباس.

|193729|وقال الدكتور خالد القواسمي وزير الحكم المحلي ان الوزارة ستكون شريكة للمجلس الحالي في العمل والبناء للتطوير مدينة نابلس، ويمكن الاعتماد على هذه الشراكة والعمل سويا لخدمة هذا الوطن، وبناء مؤسساته، في ظل التحديات التي يواجهها المشروع الوطني، من خلال الوحدة والعمل المشترك، للوصول إلى بر الأمان والاستقلال والحرية والخلاص من الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.|193728||193727|