الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشرف لحلوح : النقطة أمام الامعري مكسب كبير

نشر بتاريخ: 03/11/2012 ( آخر تحديث: 03/11/2012 الساعة: 19:06 )
غزة - معا - كامل غريب : أعرب اشرف لحلوح لاعب فريق الكرة في نادي جنين عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي قدمه فريقه أمام الامعري في مباراة الأمس والخروج بنقطة من فريق منظم وكبير ويضم خبرات واسعة مشيراً إلى أن الروح العالية التي أدى بها الفريق وساهمت بنقطة كنا بأمس الحاجة إليها بعد الخسارات السابقة التي مني بها الفريق .

وأشار لحلوح إلى أنه كان يتوقع أن يقدم فريقه مباراة قوية في ظل رغبة اللاعبين الكبيرة ساهمت في الخروج متعادلين رغم أننا كنا قريبين من الانتصار
وقال : مباراة كانت قوية مع فريق عريق بغض النظر عن موقعه الحالي بالدوري إلا انه يبقى فريق كبير ونقطه منه خارج الديار تعتبر ممتازة خاصة أننا خسرنا أربع مباريات متتالية أثرت كثيرا على معنوياتنا.

وأضاف وهذه النقطة جاءت في وقتها فريقنا ممتاز ونحن بحاجة إلى مزيد من الجهد من اجل البقاء في مصاف أندية المحترفين ونحن قادرين على أن شاء الله مشددا على المرحلة القادمة صعبة جدا وتحتاج إلى مزيد من لاعبي التعزيز في فترة الانتقالات القادمة فقد خسرنا ثلاث لاعبين من بين الحرمان والإصابات ورغم ذلك ففريقنا يقدم نتائج جيدة .

واختتم لحلوح حديثه أن جنين سيواصل العمل على تصحيح الأوضاع والأخطاء في المرحلة القادمة حتى تحقيق مبتغانا في التواجد في المناطق الآمنة .