الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجدي خلايلة : الاخلاص سبب توفيقي

نشر بتاريخ: 03/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 19:03 )
غزة - معا - كامل غريب - كشف مجدي خلايلة حامي عرين فريق الكرة في نادي جبل المكبر واحد ابرز الحراس في فلسطين حتي الان ان هناك اسباب عائلية وشخصية بحتة تمنعه من تمثيل المنتخب الوطني الفلسطيني في المرحلة المقبلة والمشاركة في تجمعاته واستحقاقاته الخارجية من بينها بطولة غرب اسيا التي ستقام في الكويت مطلع الشهر القادم وصعوبات ترك العائلة اوقات طويلة بين التدرب في رام الله او السفر للخارج .

وقال خلايلة : الجهاز الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني لم يقصر معي وتحدث معي وسبق ان استدعاني للدفاع عن الوان الوطني وهذا شرف كبير وعزيز على قلبي وفخر لي ولكن شرحت الظروف العائلية للجهاز الفني وتقبل الامر بكل صدر رحب مشددا على انه سيبقي مشجعا ووفيا لمنتخب بلاده في جميع الاستحقاقات واللقاءات التي يخوضها .

وحول المستوي المتميز الذي يظهر به في الدوري حتي الان ودخول مرماه هدف واحد قال هو توفيق من الله عز وجل ودعاء الوالدين والاخلاص والجد في التدريبات والاهتمام بنفسه وقدراته والسعي دوما لتقديم الافضل والاخلاص في عمله ورزقه كرة القدم .

وعن اداء جبل المكبر في مواجهة العميد والخروج أبدى خلايله رضاه عن نقطة التعادل امام العميد لكننا لم نظهر بالمستوى المطلوب في هذه المواجهة ولم نقدم الصورة المطلوبة ولكن حصلنا على نقطة جيدة .

وقال خلايلة المكبر عاني مع مطلع الموسم من غياب البدلاء ودكة الاحتياطي وادارة النادي والكابتن سمير عيسي بدا بترتيب وضع الفريق جيدا من خلال تعزيز الصفوف والذي لا يقارب بالظاهرية وهلال القدس وشباب الخليل فهم افضل بكثير من وضعنا فنيا ونحن نبني فريقا جديدا ونعد انفسنا بشكل متميز للقاءات القادمة وهدفنا هو حصد اكبر قدر من النقاط للبقاء في دائرة المقدمة .

وعن المحبة الموجود له من قبل جمهور المكبر وحتي جماهير الفرق الاخري قال:" اشكر الجماهير على هذه المحبة وأبادلهم نفس هذا الشعور واتمنى ان أقدم داخل الملعب ما يرضيهم ويرد لهم جزءا من هذه المحبة و احرص على التواجد في التدريبات وتطوير مستواي وأسعى إلى تطوير لياقتي البدنية، ولكن مهما اردت فان إرادة الله فوق كل شيء متمنيا ان يواصل المكبر نتائجه المرضية ويحقق المكانة التي تليق به وبسمعته على لائحة الترتيب في ظل اخلاص ادارته وجمهوره والجهاز الفني بقيادة المدرب الافضل سمير عيسي .