الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تنهى استعداداتها لإطلاق مشروع المسرح المتنقل

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 15:12 )
غزة-معا- أنهت الكتلة الاسلامية اليوم استعداداتها لإطلاق مشروع المسرح المتنقل في مدارس القطاع الاعدادية الحكومية والذى ستطلقه الكتلة مطلع الأسبوع القادم بعنوان " احسبها صح " وذلك بالتعاون مع عدد من الفرق الفنية في القطاع .

وأوضح محمود الشاويش مسئول الكتلة الاسلامية في مدارس القطاع الاعدادية أن المسرح المتنقل ستجريه الكتلة في كافة المدارس الاعدادية من الفترة الواقعة ما بين " 5/11/2012 وحتى 10/12/2012 " .

وبين الشاويش أن المشروع يهدف لتعزيز الأخلاق والمبادئ النبيلة لدى شريحة الطلاب ، مشيرا الى أنه يعالج بعض القضايا السلوكية مثل احترام الوالدين والصحبة الصالحة واحترام المدرسين والمظهر الخارجي للطالب بشكل مسرحي هادف .

وأفاد الشاويش أن العرض المسرحي سيكون في كل مدرسة لمدة 20 دقيقة خلال الطابور الصباحى أو خلال فترة الفسحة الطلابية ، مؤكدا على أن الكتلة تعاقدت مع عدد من الفرق الفنية الاسلامية من أجل اخراج عمل مسرحي هادف ومميز يتم من خلاله توصيل رسائل دعوية للطلاب تساهم في تعزيز السلوك التربوي وتقويم الطلاب ، مشدداً على الأهمية الكبيرة التي يلعبها المسرح والاعلام في التأثير على سلوك الطلاب سواء في حياتهم الدراسية داخل المدرسة أو في تعاملهم مع الأخرين والمجتمع الخارجي .