الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأسطل يبحث مع نادي شباب خان يونس التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 19:01 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي - بحث رئيس بلدية خان يونس، جنوب قطاع غزة، المهندس يحيى الأسطل مع مجلس إدارة نادي شباب خان يونس السبل الكفيلة بتعزيز النشاط الرياضي في المدينة ومد جسور التعاون المشترك بهدف إحياء الواقع الرياضي بكافة أشكاله فضلاً عن مناقشة أوضاع الرياضة لا سيما وأن النادي العريق قد حصل على لقب بطل دوري كرة القدم منذ فترة.

وكان المهندس الأسطل وبحضور نائبه المهندس صلاح الدين أبو عبدو قد إستقبلوا اليوم، في مكتبه وفد من مجلس إدارة النادي برئاسة جمال السعدوني ونائبه عماد السنوار وأمين السر مازن أبو زيد وعضو مجلس الإدارة محمد القرم.

واستعرض المهندس الأسطل جهود البلدية الرامية في دعم كافة أندية المدينة بالسبل والإمكانيات المتاحة لصقل مهارة رياضيها بالدرجة المطلوبة عدا عن تسخير منشآت البلدية المتمثلة في المدينة الرياضية والملعب البلدي لخدمة الأندية وفرق الساحات الشعبية في التدريب وإقامة المباريات المركزية.

وشدد المهندس الأسطل على أهمية الدور البارز والكبير الذي يلعبه نادي الشباب وكسبه للعديد من المباريات المقامة بين الأندية على مستوى محافظات القطاع والذي ساهم في رفعة شأن خان يونس عالياً وتعزيز مكانتها الريادية على الساحة الرياضية.

وأوضح الأسطل أن البلدية ستقوم بتعزيز خدماتها وبرامجها في دعم الرياضة بخان يونس بالرغم من الظروف المحيطة التي أثقلت كاهلها جراء الحصار، معتبراً ذلك واجب وطني تجاه الأندية كون البلدية من أكبر وأعرق المؤسسات الخدماتية العاملة في مدينة خان يونس منذ مئات السنين.

ودعا الأسطل مجلس إدارة النادي إلى ضرورة البحث الجدي في فتح قنوات التواصل مع نظراؤهم في الدول العربية والإقليمية لزيادة وتبادل الخبرات وصقل التجارب مبيناً في ذات السياق بأن البلدية على أتم الإستعداد لتقديم ما يلزم نحو ذلك.

وبدوره ثمن رئيس مجلس إدارة النادي جميل السعدوني جهود بلدية خان يونس في هذا المضمار والتي كان لها دور السبق في تكريم فريق كرة القدم بعد حصوله على بطل الدوري متمنياً مزيداً من التعاون على طريق إحياء ودعم الكرة المستديره في خان يونس.