الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية و التعليم تنهي بطولة كرة الطاولة للاناث

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 19:22 )
رام الله - معا - راني عصفور - تحت اشراف وزارة التربية و التعليم قامت مدرسة الاوائل باستضافة بطولة كرة الطاولة للمرحلة الاساسية العليا للاناث لمديريات التربية و التعليم و شارك في البطولة تسعة محافظات وهي طولكرم و رام الله و سلفيت و جنين و بيت لحم و القدس و الخليل و شمال الخليل و ضواحي القدس بالاضافة الى مدرسة الاوائل .

و قد حضر جمال فرهود رئيس قسم النشاط الرياضي في الوزارة و حبيبة مديرة النشاط الاجتماعي في وزارة التربية و التعليم و مها امان الله مسئولة النشاطات في مديرية تربية رام الله و البيرة و ناصر دحبور من قسم النشاطات .

بدأت البطولة بكلمة ترحيبية القاها رامي دراغمة رئيس مجلس الادارة في مدرسة الاوائل و اكد في كلمته ان الرياضة جزء لا يتجزا من العملية التربوية
اتبع نظام البطولة المغلوب من مرة واحدة .
|193836|
فعلى صعيد الفردي استطاعت مديرية تربية رام الله و البيرة و التي تمثلها الطالبة دانا مسالمة ان تصل الى الدور النهائي بعد فوزها على بيت لحم و طولكرم و استطاعت سلفيت ان تصل الى الدور النهائي بعد فوزها على القدس و جنين لتلاقي على النهائي مديرية تربية رام الله و البيرة حيث استطاعة اللاعبة دانا مسالمة من تربية رام الله ان تفوز على سلفيت و تتوج بلقب البطولة بكل جدارة لامتلاكها المهارات الفنية العالية و المميزة وتعتبر دانا مسالمة هي نجمة البطولة و استطاعت مديرية تربية طولكرم ان تحصد المركز الثالث بعد فوزها على مديرية جنين.
ومثل مديرية تربية رام الله دانا مسالمة و من سلفيت اثار حازم و مرح خيري من مديرية طولكرم .

اما على الصعيد الزوجي استطاعت بيت لحم ان تصل الى الدور النهائي بعد فوزها على الخليل و رام الله و استطاعت شمال الخليل ان تصل الى النهائي بعد تغلبها على ضواحي القدس و على طولكرم لتلاقي بيت لحم و استطاعت مديريةتربية بيت لحم ان تتغلب على شمال الخليل للتوج بلقب البطولة و استطاعت طولكرم ان تحصد المركز الثالث بعد تغلبها على رام الله .

مثل مديرية بيت لحم كل من حنين صالح و علا عصام و اسيل سامي و اسيل ابراهيم من مديرية شمال الخليل و هبة عبد الجبار و ريناد جمال من مديرية طولكرم.
|193835|
و في نهاية البطولة قام كل من نجلا نصار مديرة مدرسة الاناث في الاوائل بالقاء كلمة اكدت فيها ان الفوز الحقيقي هو التحلي بالاخلاق و الروح الرياضية و ان البطولة كانت تتسم بهذه الصفة و رحبت في المديريات التي حضرت الى البطولة و كما القى الاستاذ ماجد دراغمة المستشار التربوي في مدرسة الاوائل اثنى على كلمة نجلا نصار بان قدوم المديريات الى البطولة هو بحد ذاته فوز .

و كان ختام الكلمات كلمة الوزارة التي القاها جمال فرهود مدير الانشطة الرياضية في الوزارة شكر فيها مدرسة الاوائل و المشرفين و الحكام و معلمو التربية الرياضية على الجهد الذي بذلوه لانجاح البطولة و بعدها تم توزيع الجوائز على المراتب الثلاث الاولى على الصعيد المرتبة الاولى رام الله و المرتبة الثانية سلفيت و المرتبة الثالثة طولكرم وعلى الصعيد الزوجي المركز الاول بيت لحم و المركز الثاني شمال الخليل و المركز الثالث طولكرم .

اشرف على البطولة الحكم العام و الدولي راني عصفور
قام بتحكيم البطولات محمد سمحة رشا بركات و منيرة رزق الله و حنين شطارة و هند بدر صفية فلنة و الهام حميدان و ياسر الحج مخمد و ندين طوقان و عبير الريماوي و خولة البرغوثي و نسرين شوامرة ومحمود سلامة .