الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن إدارة نادي شباب الخليل الرياضي

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 20:03 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية - ناصر المحتسب - لاحقا لإرهاصات مباراة شباب الخليل وفريق جبل المكبر والتي جرت يوم الجمعة الفائت فان إدارة نادي شباب الخليل تؤكد على ما يلي :
1. الضرورة القصوى لإخضاع عملية التحكيم شأنها شأن جميع أركان اللعبة إلى المراجعة والتقييم وأن تكون تحت المجهر من قبل الخبراء والمختصين حتى لا يترك مجال للاجتهادات الخاطئة وأن تكون هناك محاسبة حازمة من قبل الإتحاد بمكافئة المجتهد ومعاقبة المسيء والإعلان عن ذلك بالطرق المناسبة .

2. إن إدارة نادي شباب الخليل إذ تحيي جماهيرها التي كظمت الغيظ على طول عمر المباراة بسبب الأخطاء التحكيمية لا بل عزفت أروع الألحان وواصلت التشجيع والهتاف النظيف الراقي لتطالبهم باستمرار دعمهم وتشجيعهم للفريق وتعدهم بأن منصات التتويج ستكون من حظ شباب الخليل .

3. إن الأحداث التي جرت بعد المباراة هي بعيدة كل البعد عن شيم وأخلاق مشجعي شباب الخليل ، وإن شباب الخليل بكافة أطره من إدارة وروابط مشجعين وكافة اللجان العاملة تشجب و تستنكر أيه أفعال مسيئة قد تكون صدرت من قبل فئة مندسة وغير معروفة الدوافع والأهداف .

4. إن إدارة نادي شباب الخليل تؤكد على ثقتها المطلقة باتحاد كرة القدم ممثلة برئيسه اللواء جبريل الرجوب وأعضاء هيئته الإدارية وكافة اللجان العاملة في الإتحاد لتعيد التأكيد بالتزامها بكافة ما يصدر عن الاتحاد من قرارات وتعليمات وخلافه، وتطالب الإتحاد بفتح التحقيق في مجريات هذه المباراة وبشكل خاص وسريع .

5 . تتوجه إدارة شباب الخليل للأجهزة الأمنية بشكل عام وجهاز الشرطة بشكل خاص ولسيادة العقيد رمضان عوض بالشكر الجزيل على كافة الجهود التي قامت بها خلال وقبل وبعد المباراة ، ويؤكد النادي بكافة أطره ببذل كل الجهد المستطاع لإخراج جميع المباريات بأحسن الصور وأبهاها .

وختاما فإن إدارة النادي تتوجه بالتحية لكافة اللاعبين وللمدير الفني الكابتن وليد فطافطة ومساعديه الذين لم يقصروا في المباراة الفائتة ، وتطالبهم بمضاعفة الجهد ليكونوا عند حسن ظن هذه الجماهير العريضة التي تبذل الغالي والنفيس في سبيل أن يكون نادي شباب الخليل في المقدمة دوما ...


والله من وراء القصد .