الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية شرق خان يونس تختتم دوري خماسي القدم

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 09:35 )
غزة- معا- اختتمت مديرية شرق خان يونس نهائيات دوري كرة القدم الخماسي لمختلف المراحل، وذلك في صالة أبو يوسف النجار بمدينة خان يونس، بحضور مدير التربية والتعليم د. فتحي كلوب ورئيس قسم الأنشطة أ. منار أبو خاطر، ومشرف التربية الرياضية بالمديرية أحمد أبو شاويش، ومدير صالة أبو يوسف النجار عبد الغني الشيخ، وعدد من معلمي التربية الرياضية ولجنة التحكيم.

وأثنى كلوب على جهود معلمي التربية الرياضية في تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة التي تساهم في رفع مستوى الكفاءة البدنية للطلبة وإكسابهم المهارات والقُدرات الحركية المختلفة والتي بدورها تنعكس إيجاباً على تحصيلهم الدراسي، معبراً عن رضاه التام عن أداء الفرق الرياضية، مبدياً إعجابه بالأخلاق العالية التي تحلى بها اللاعبون.

وقدّم كلوب شكره لإدارة صالة أبو يوسف النجار ولمديرها، لاستضافتها المسابقات الرياضية خاصة نهائيات مسابقة دوري كرة القدم الخماسي لمدارس شرق خان يونس، مثنياً على أعضاء لجنة التحكيم: رامز عبد الهادي وديب الشاعر.

وأشار أبو خاطر إلى أن قسم الأنشطة يتابع عن كثب هذه المسابقات التي تذكي روح التنافس الشريف بين المدارس المشاركة في البطولة، وتبرز اهتمام المديرية ممثلة بقسم الإشراف وقسم الأنشطة بالفعاليات الرياضية المختلفة.

الجدير بالذكر أن الفرق التي وصلت إلى النهائيات كانت تمثل كافة المراحل التعليمية، وفاز بالمركز الأول فريق مدرسة المعري الأساسية (في مرحلة دنيا)، وفي المرحلة العليا فاز بالمركز الأول فريق مدرسة عسقلان الأساسية، أما المباراة الأكثر حماساً والتي ألهبت مشاعر الجمهور فقد كانت بين فريقي مدرسة المتنبي الثانوية للبنين ومدرسة القرارة الثانوية للبنين، وأبلى لاعبو الفريقين بلاء حسناً وقدموا مباراة ممتعة انتهت بفوز فريق مدرسة المتنبي بهدفين نظيفين.

وفي ختام البطولة تم توزيع ميداليات ودروع وكأس البطولة على الفرق المشاركة في النهائيات، كما تم تكريم أفضل لاعب وأفضل مدرب لكافة المراحل.