الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة ترست العالمية للتأمين تقدم ملابس رياضية لناشيء العميد

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 17:43 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية- قدمت شركة ترست العالمية للتأمين طقم ملابس رياضية لفريق ناشئ شباب الخليل ، تقديرا من الشركة للمستوى الجيد للفريق ، الذي تألق في بطولة الناشئين من مواليد 1997 ، ولم يخرج من البطولة إلا بركلات الترجيح أمام اتحاد نابلس ، رغم انه لم يخسر أي مباراة ، حيث لعب ثماني مباريات رسمية وثلاث عشرة مباراة ودية لم يخسر في أي منها .

وقدم الهدايا للاعبين السيد بدر الفطافطة ، المدير الإقليمي لشركة ترست في منطقة الجنوب ، والذي حرص على حضور تدريبات الفريق ، استعدادا لبطولة الراحل سليم حمدان ، في ستاد الحسين ، حيث التقى باللاعبين وقدم لهم الهدايا ، رفقة المدير الفني للعميد وليد الفطافطة ، ومدرب الفريق فايز نصار ، ومدرب الحراس شادي القواسمي .

وقال الفطافطة إن شركة ترست لن تتأخر في المشاركة في الحراك الرياضي الفلسطيني ، بقيادة الأخ القائد جبريل الرجوب ، مبديا إعجابه بالتكوين المتواصل في أكاديمية العميد ، واستعداد النادي الكبير للمستقبل من خلال صقل وتأهيل الناشئين ، الذين سيحملون راية العميد في السنوات القادمة .

وأكد الفطافطة ان شركة ترست كانت دائما مشاركة في الفعل الرياضي ، من خلال دعم الفعاليات ، مضيفا بان الشركة ستواصل هذه السياسة ، وستكون شريكة في عدد من الفعاليات الرياضية ، التي تخص شباب الخليل وغيره من الأندية الفلسطينية ، متوجها بالتحية لأسرة شباب الخليل ، وللعائلة الرياضية الفلسطينية ، وعلى رأسها قائد النهوض الرياضي الأخ جبريل الرجوب .

من جهته شكر رئيس نادي شباب الخليل ، الحاج معاوية القواسمي شركة ترست على هذه المكرمة ، متوجها بالتحية للمدير الإقليمي للشركة الاخ بدر الفطافطة على هذه الهدية ، شاكرا لكل المؤسسات الرياضية التي تدعم العميد مكارمها ، ومؤكدا ان أسرة شباب الخليل ستكون عند حسن ظن الجميع ، وان جميع فرق النادي ستحاول تشريف ألوان الفريق العريق .