الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حمزة وهدان : وضع مؤسسة البيرة هذا الموسم جيد ومطمئن

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 19:46 )
غزة - معا - كامل غريب : وصف حمزة وهدان لاعب خط وسط فريق مؤسسة البيرة ان وضع الفريق البيراوي هذا الموسم جيد بعكس الموسم الماضي واداءه في دوري المحترفين يتحسن من لقاء لاخر نتيجة الروح القتالية العالية للاعبين وحدوث الانسجام بين اللاعبين .

وقال وهدان : ان الفريق كان قريب من تحقيق الفوز على الاهلي الخليلي وكان الافضل في الشوط الاول لولا الضغط الذي تعرض له الفريق في الشوط الثاني نتيجة الكرات الطولية وتراجع فريقنا الغير مبرر موضحا ان نقطة التعادل تبدو جيدة ولكننا نحتاج لكسر نحس التعادلات بعدما حققنا التعادل الخامس ولازلنا بامس الحاجة لانتصار او فوز وحيد يعطينا دفعة قوية وهائلة على لائحة الترتيب وتدخلنا مناطق الامان كثيرا .

ويري وهدان ان جميع اللقاءات لفرق صعبة كون ان المستويات متقاربة نوعا ما ولا احد يتوقع أي نتيجة في أي لقاء مشددا على ان البيرة ستخوض لقاءاتها المقبلة بهدف الانتصار من اجل التقدم مشددا على صعوبة المواجهة المقبلة امام الاسلامي القلقيلي .

وتمني وهدان ان ينجح مؤسسة البيرة في عودة الانتصارات من جديد في ظل حالة الاستقرار الموجودة بالفريق مع وجود كتيبة متميزة من اللاعبين لديها الرغبة باثبات الذات وتحقيق الانتصارات .