الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سراب الشاعر : تواصل اللقاءات الودية للنسوي يعزز من قدراته الفنية

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 19:43 )
غزة - معا - كامل غريب : قالت سراب الشاعر لاعبة المنتخب الوطني الفلسطيني ان تواصل اللقاءات الودية الدولية للمنتخب الفلسطيني يعزز الكثير من قدراته الفنية وتصقله الكثير من الخبرات التي بامس الحاجة لها من اجل الاستمرار في مجابهة الفرق والمنتخبات العربية في البطولات والاستحقاقات الخارجية .

مضيفة ان لقاء الامارات الودي الدولي الاخير ورغم خسارتنا به الا انه حقق مكاسب عديدة فنية ووطنية كونه عزز من مكانة المراة الفلسطينية في المجتمع الرياضي ودلل على مدي اهتمام اللواء جبريل الرجوب المتواصل على النهوض بالكرة النسوية بشكل مستمر الي جانب الاستفادة الفنية من خلال تحقيق الانسجام وعودة الروح للاعبات المنتخب النسوي من جديد.

واوضحت الشاعر ان لقاء الامارات كان خير اعداد جيد للمنتخب النسوي الفلسطيني الذي سيخوض تصفيات بطولة كأس آسيا للسيدات والتي ستقام في ايار من العام المقبل لاسيما مع وقوع منتخبنا النسوي الفلسطيني في مجموعة تبدو متوازنة مع منتخبات ميانمار والصين تايبيه والهند .

وتوقعت الشاعر ان يتطور اداء المنتخب النسوي مع اكتساب الخبرات وحرص اتحاد الكرة على تطويره والاهتمام به لاسيما مع تعدد البطولات النسوية المحلية لمختلف الفئات والذي اثمر على وجود منتخبات نسوية بفئات عمرية مختلفة وهو اساس النجاح ويعزز من تواصل الاجيال بين المنتخبات وصولا لتشكيل منتخب نسوي فلسطيني قوي قادر على تشريف الكرة الفلسطينية خير تمثيل في كافة الاستحقاقات .

وتوجهت الشاعر بالشكر والعرفان للواء جبريل الرجوب على اهتمامه المستمر والبالغ وتعزيزه لمكانة المراة الفلسطينية في ظل ثقته بإمكانياتها ونضالها المستمر .