الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وادي : الانتصار العريض على الاهلي انطلاقتنا الحقيقية نحو المنافسة

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 19:42 )
غزة - معا - كامل غريب : اكد ابراهيم وادي لاعب خط وسط فريق اتحاد الشجاعية ان الانتصار العريض على الاهلي الفلسطيني باربعة اهداف مقابل هدفين في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز الغزي عزز من مكانة وثقة لاعبي اتحاد الشجاعية من اجل ان يكون هذا الفوز هو انطلاقتنا الحقيقية نحو المنافسة وبقوة على لقب الدوري الغزي هذا الموسم .

وقال وادي هذا الفوز كان له فوائد عديدة من الناحية الفنية والمعنوية اهمها عودة الفريق للانتصارات واستعادة الثقة والروح القتالية وعودة نجم بقدرات ونكانة علاء عطية للتهديف الي جانب وضع الفريق على الطريق الصحيح نحو المنافسة .

واوضح وادي ان الدوري لازال يحمل الكثير من الخبايا والمفاجات كونه يري ان المستويات جميعا متساوية ولا يوجد فريق افضل من اخر الا بفوارق بسيطة جدا معتقدا ان الجولات الثلاثة المتبقية من عمر مرحلة الذهاب قد تحدث تغييرات جذرية على مكانة وترتيب فرق المقدمة .

ويري وادي ان الشجاعية يتطلع من اجل البقاء في دائرة المنافسة على اللقب هذا الموسم فيظل قناعته بتواجد الامكانيات التي تؤهله لتحقيق ذلك معتبرا الثلاث مواجهات القادمة شباب رفح وجماعي رفح والجمعية الاسلامية تعتبر مصيرية في مسيرة الفريق ولابد من الخروج فائزين للسير بنجاح نحو المنافسة .

واعتبر وادي لقاء شباب رفح لقاء صعب وجماهيري ويحمل طابع خاص بين الفريقين ونتطلع لان تكون مباراة حبية جميلة بين فريقين لديهما تاريخ كبير وناصع على صعيد البطولات والالقاب والاهم ان تخرج نظيفة وجميلة تمتع كل الجمهور الكبير في مدرجات ملعب رفح متمنيا ان تقدم الجماهير لوحة فنية معبرة حول العلاقات المتينة كما حدث بين جمهوري اتحاد الشجاعية وخدمات رفح في لقاء الدوري الاخير .