الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تسلم جمال الديك مهام عمله كرئيس لبلدية كفر الديك رسميا

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 19:51 )
سلفيت- معا - تسلم جمال الديك مهام عمله كرئيس لبلدية كفر الديك رسميا بحضور مدير عام حكم محلي سلفيت عبد الكريم سعيد وطاقم من المديرية.

ورحب عبد الكريم سعيد الرئيس والأعضاء المنتخبون والحضور داعيا المجلس الجديد المنتخب الى العمل بروح الفريق الواحد وتقديم كل ما يمكن من اجل البلدة ورفعتها ومواطنيها بعيدا عن أية ولاءات او انتماءات مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع مع المجلس الجديد المنتخب حتى تسهل مهمته القادمة.

وأضاف عبد الكريم ان كفر الديك لها تاريخ عريق وقدمت الكثير، ونفتخر بها ونعتز بالانتماء لها، ونسعد بالعمل على تسهيل حياة المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم.

من جانبه عبر جمال الديك رئيس البلدية المنتخب عن شكره وامتنانه على الثقة التي اولاها اياها المواطنون مؤكدا احترامه وتقديره لمن شارك او لم يشارك بالانتخابات ، مشيرا الى ان البلدية امام مسؤولية كبيرة وجماعية ، وتمثل المواطنين جميعا اينما كانوا، مؤكدا على عزم المجلس المنتخب على العمل على اسس الديمقراطية والشفافية بأعلى مستوياتها من اجل تحقيق الهدف الذي انتخبت من اجله وهو رفعة البلدة وتطورها وتحريك عجلة البناء التنموي فيها . واضاف جمال ان المجلس البلدي سوف يعمل بالدرجة الاولى على حفظ كرامه المواطن وتقديم كافه الخدمات اللازمه له.

واكد استعداده للتعاطي بإيجابية مع كل الأفكار التي من شأنها تعزيز عمل المجلس البلدي، مؤكدا أن هناك أمالا كبيرة على المجلس لكن الإمكانيات المحدودة ورغم ذلك سنبذل قصارى جهدنا للنهوض بأعباء المرحلة المقبلة على أكمل وجه.

من جهته هنأ المهندس فراس النوري "مسير اعمال البلدية" المجلس البلدي المنتخب داعيا اياه للعمل كفريق واحد وتكثيف جهوده لخدمة البلدة دون النظر لأية اعتبارات.

واستعرضت عنان عوده مدير الرقابة في الحكم المحلي التقرير المالي للبلدية وحثت الاعضاء الجدد على المزيد من الجهود والعطاء والتقدم للبلدة.

وفي نهاية الحفل دعا صالح قصول على العملية الديمقراطية والتي افرزت اعضاء يمثلون المجتمع المحلي من اجل قيادة عملية التنمية في البلدة.