الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

استلام وتسليم في الهيئات المحلية التي جرى فيها انتخابات محافظة طوباس

نشر بتاريخ: 06/11/2012 ( آخر تحديث: 06/11/2012 الساعة: 11:36 )
طوباس- معا - اشرفت مديرية الحكم المحلي في محافظة طوباس على عمليات الاستلام والتسليم في الهيئات المحلية التي جرى فيها انتخابات محلية حيث قام فريق من الموظفين المختصين في المديرية مؤلف من (طه عبد الهادي وعبد المنعم غنام وجمال مطاحن ) وبتكليف من طارق عمير مدير عام المديرية بتسليم السيد عارف دراغمة الرئيس المنتخب لمجلس قروي المالح والسيد غسان فقهاء الرئيس المنتخب لمجلس قروي كردلا والسيد مصطفى فقهاء الرئيس المنتخب لمجلس قروي عين البيضاء والسيد يونس بني عوده الرئيس المنتخب لمجلس قروي عاطوف .

وتمنوا لهم التوفيق والنجاح معاهدينهم ان تبقى المديرية السند والعون لهم في اداء رسالتهم للاهل الصامدين في الاغوار الشمالية وشكروا المجالس السابقة وما قدمته من جهد وانجاز كما شكروا لجان تسيير الاعمال السابقين وهم الاخوة ( طه عبد الهادي وعبد المنعم غنام ونسرين مسلماني وجمال مطاحن ) .

اما في واد الفارعة فقد قام مدير الحكم المحلي طارق عمير يرافقه السيد مصطفى نسرين مسلماني برعاية عملية الاستلام والتسليم التي تمت بحضور الرئيس المنتخب حسين الحمود والرئيس السابق جمال فوزي جناجرة وممثلين عن حركة فتح والجبهة الديمقراطية في القرية.

كذلك قام فريق من المديرية مشكل من نسرين مسلماني وجمال مطاحن وعلي الشاتي بعملية استلام وتسليم لمجلس قروي تياسير للرئيس المنتخب احمد ابراهيم وبحضور الرئيس السابق اكرم الدبك.

كما كانت تلك الاجراءات قد تمت في بلديتي طوباس وطمون بحضور وزير الحكم المحلي ومدير عام المديرية وعطوفة المحافظ وجمع من الاهالي والفعاليات الوطنية .