الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد "نداءجنيف" يزور اللواء أبو عرب معزيا

نشر بتاريخ: 06/11/2012 ( آخر تحديث: 06/11/2012 الساعة: 18:32 )
لبنان- معا- زار وفد منظمة نداء جنيف "جنيفا كول " قائد " الامن الوطني الفلسطيني في لبنان" اللواء صبحي أبو عرب في مكتبه في عين الحلوة مقدما واجب العزاء باستشهاد الملازم عماد السعدي، حيث تقدم وفد نداء جنيف ارمين كوهملي ، برفقة المفوض السياسي العام لقوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان العميد بلال أصلانووفدا من التفويض السياسي ، وكانت الزيارة مناسبة للاطلاع على أوضاع المخيمات

و قدم اللواء أبو عرب شرحا مسهبا عن أوضاع المخيمات الاقتصادية والاجتماعية والانسانية الصعبة وخاصة في ظل الظروف الصعبة والقاسية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني .

وشدد الللواء أبو عرب على وجوب تنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وفي المقدمة منها حق العوادة المتمثل بالقرار "194" القاضي بحق العودة والتعويض للاجئيين الفلسطينيين .

وشكر أرمين كوهملي حسن الاستقبال مبديا اعجابه بالروح الايجابية التي تعاطت فيها القوى في المخيم وخاصة حركة فتح وقوات الأمن الوطني بعد اغتيال عماد السعدي .

ولفت كوهملي الى " أن الشهيد عماد السعدي كان أحد الأعضاء في الدورات التي تتحدث عن القانون الدولي الاانساني ، وكان من الملتزمين والخلوقين وقد لمست فيه الطيبة والااندفاع نحو ما هو ايجابي ولخدمة الاأخرين .