السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله تستقبل المهنئين بالمجلس البلدي المنتخب

نشر بتاريخ: 06/11/2012 ( آخر تحديث: 06/11/2012 الساعة: 18:54 )
رام الله -معا - استقبل رئيس واعضاء مجلس بلدية رام الله المنتخب المهنئين من ابناء الوطن والشخصيات الرسمية امس بمناسبة تسلمه مهام عمله، وعبر رئيس البلدية م. موسى حديد واعضاء المجلس البلدي عن اعتزازهم وفخرهم بالتظاهرة الحضارية التي عاشتها مدينة رام الله خلال ممارسة مواطنيها لحقهم الديمقراطي بانتخابات المجلس البلدي، والثقة العالي التي أبداها المواطنون والتي منحت للمجلس.

من جهته عبر رئيس الوزراء الدكتورسلام فياض خلال تهنئة مجلس بلدية رام الله المنتخب بمناسبة تسلمه لمهام عمله، عن ثقته في أن يبني على الإنجازات التي حققتها المجالس السابقة، والنهوض بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين، وبما يساهم في تعزيز صمودهم، املا في ان يتمكن المواطنون في قطاع غزة قريبا من ممارسة حقهم الطبيعي في اختيار مجالسهم، كما عبر عن ثقته بأنه سيأتي اليوم الذي سينتخب فيه أهل بيت المقدس المجلس البلدي لدرة التاج، القدس-عاصمتنا الأزلية، في كنف دولة فلسطين المستقلة كاملة السيادة.

من جهتهم توافد المئات من المواطنين الى مبنى بلدية رام الله للتهنئة وضم المهنئين العديد من الشخصيات الرسمية والدينية والاعتبارية. وفي بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة في بلدية رام الله توجه رئاسة واعضاء المجلس البلدي الجديد بالشكر لكل الحضور والمهنئين.