الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رونالدو يخوض لقاء الليلة بحذاء جديد

نشر بتاريخ: 06/11/2012 ( آخر تحديث: 06/11/2012 الساعة: 22:38 )
بيت لحم - معا - وكالات - ريال مدريد يستضيف بروسيا دورتموند الالماني في لقاء مصيري الذي سيظهر لنا تقريبا من سيتأهل في المجموعة الرابعة من دوري ابطال اوروبا. الفريق الابيض ملزم بتحقيق الفوز بعد الخسارة في الجولة الماضية امام الفريق الالماني 1/2.

بالنسبة للتشكيلة فيبدو بان مشاركة الغاني مايكل ايسيان مشكوك فيها، حيث انه لم يتدرب في الدورة الاخيرة قبل مباراة الغد وايضا نفس الشيء للفرنسي كريم بنزيمة. وان تأكد غياب لاعب تشيلسي السابق فثنائي خط الوسط سيتكون من الكرواتي لوكا مودريتش والباسكي تشابي الونسو.

ويصل الفريق الالماني للبرنابيو بعد ان تعادلوا سلبيا في ملعبهم ضد شتوتغارت في الدوري الألماني. ولكن من ناحية الاداء كانوا هم الفريق المهمين.
|193988|
بطل المانيا سيعاني مرة اخرى من غياب البولندي ياكوب بلاسيزيكوفسكي، ولذلك فعلى الارجح كيفن جروسكروتز سيحل محله وماركو ريوس سيلعب مرة أخرى من الناحية اليمنى كما فعل في المباريات الاخيرة.

ستشهد مباراة الليلة بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند تقديم شركة نايك حذاء جديد لنجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ليخوض فيه اللقاء في البيرنابيو الليلة . المباراة مهمة جدا للنادي الملكي من اجل استعادة الصدارة في المجموعة الاوروبية .

ومن مزاياه أنهُ يجلب السرعة للاعب الذي يرتديهِ وإتضح أن تصميم الحذاء الخارجي جمع بين اللون الأسود التقليدي مع الأزرق والوردي وهذا ما اعطى ميزة كبيرة لهذا الحذاء الذي سيكون متاح في الأسواق منذُ تاريخ 1 ديسمبر القادم .