الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

8 إصابات نتيجة 3حوادث سير في بيت لحم وطولكرم وجنين

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 11:16 )
8 إصابات نتيجة 3حوادث سير في بيت لحم وطولكرم وجنين
محافظات- معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني في محافظات بيت لحم وطولكرم وجنين اليوم مع 3 حوادث سير منفصلة نتج عنها ثمانية إصابات وصفت بين طفيفة ومتوسطة .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم عملت على تحرير وإخلاء الإصابات وتقديم الإسعاف الأولي لها ونقلها للمشفى بالتعاون مع طواقم الهلال الأحمر ومن ثم إزالة الزجاج والزيوت والوقود المسال وإعادة المركبات لمسارها وفتح الطرق أمام حركة السير على تلك الشوارع بعد إجراء اللازم أصولاً .

فقد تعاملت طواقم دفاع مدني بيت لحم مع حادث سير وإنزلاق مركبة من نوع مارسيدس بينز على طريق واد النار شرق بيت لحم ما أدى لإصطدامها بآرمة إعلانية بجانب الشارع وإصابة السائق ومرافقه ومحاصرتهم داخل المركبة ،كما وأصيب سائقي مركبتين نتيجة حادث سير وتصادم بين مركبتين من نوع متسوبيشي باسات قرب مفرق بلدة علار شمال طولكرم.

وفي محافظة جنين تعاملت طواقم الدفاع المدني مع حادث سير على شارع بلدة يعبد بين مركبتين من نوع فيات وكرافيل عمومي ما تسبب في إصابة سائق مركبة الفيات وزوجته وطفليه ومحاصرتهم داخل المركبة لحين تحريرهم وإخلائهم وتقديم الإسعاف لهم ونقلهم للمشافي .

وناشد الدفاع المدني السائقين بضرورة الانتباه أثناء قيادتهم لمركباتهم وعدم التجاوز الخاطئ والخروج عن مسار وخط السير للمركبة وتجنب السرعة الزائدة والتقيد بقواعد وقوانين السير لرفع الخطراً عن حياتهم وممتلكاتهم وضرورة اجراء الصيانة الدورية اللازمة للمكابح والتاكد من عملها بشكل صحيح وسليم.