الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي: حراس أهلي الخليل بخير ومواجهة المكبر صعبة

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 15:16 )
الخليل - معا- الناطق الإعلامي سامر الشعراوي- أكد مدرب حراس مرمى الأهلي الخليلي الكابتن شادي القواسمي أن حراسه بخير ومعنوياتهم عالية ويلتزمون في وجباتهم التدريبية بكل انتظام.

وقال القواسمي: خط حراسة المرمى في الكتيبة الأهلاوية قوي ومتين بفضل وجود الحارس الكبير بهاء ذياب و الموهوب مأمون الخطيب وحارس منتخب الشباب الوطني نعيم أبو عكر و الحارس الواعد يوسف شاهين.

واعتبر القواسمي استدعاء بهاء ذياب لصفوف المنتخب الوطني الفدائي بأنه مكسب كبير للحارس والمنتخب فبهاء ذياب من الحراس الذين يتمتعون بليونة عالية وبنية جسمانية رائعة ولياقة بدنية كبيرة ويجيد التصرف بالكرات الهوائية بشكل متميز وأثبت ذلك في منافسات دوري المحترفين مع فريقه أهلي الخليل فهو قادر على حماية عرين الفدائي بكل قوة و حرفنة.

من جهة اخرى إعترف القواسمي أن مواجهة الأهلي الخليلي لجبل المكبر المقدسي في الأسبوع التاسع من دوري المحترفين يوم الجمعة على استاد الخضر بأنها صعبة لكلا الفريقين بسبب معرفة الطرفين لبعضهما البعض جيدا فهم يمتلكان كوكبة من النجوم القادرة على انهاء المباراة بأي لحظة عدا عن وجود جهازين فنيين كبيرين ( خضر عبيد و سمير عيسى ).

و اضاف القواسمي : لا يمكن التكهن بنتيجة المباراة و لكن الأهلي لا يهاب أحد و هو يحترم جميع الفرق و لاعبونا سيخرجون بنتيجة ايجابية انشاء الله .