الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس بلدي قراوة بني حسان يتسلم مهامه رسميا

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 15:32 )
سلفيت- معا- تسلم رئيس بلدية قراوة بني حسان عبد الحميد مرعي امس مهامه رسميا، وذلك في مقر البلدية بحضور مدير عام مديرية الحكم المحلي في محافظة سلفيت عبد الكريم سعيد وطاقم المديرية، وشارك في عملية التسليم مدير البلدية حسام عاصي وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومنهم عمر رشيد ريان نائباً للرئيس.

مدير عام الحكم المحلي بدوره استعرض الصعوبات التي واجهت البلديات السابقة ، مشدداً على ضرورة العمل على تجاوزها والعمل بيد واحدة من أجل تنمية البلدة، واكد على اهمية تعزيز قيم المواطنة والانتماء وتطبيق القانون على الجميع، وتمنى لمجلس قراوة بني حسان التوفيق والنجاح بمهامه وعمله لما فيه خدمة المواطنين.

من جانبه، رحب رئيس بلدية قراوة عبد الحميد مرعي بمدير عام الحكم المحلي وشكره على الحضور والاهتمام واثنا على جهود الحكم المحلي في متابعة امور البلديات والنهوض بها. مؤكدا على اهمية العمل المشترك مع كافة الأعضاء واهالي البلدة لما فيه من مصلحة للجميع منوهاً إلى أنه سيعمل على خدمة المواطنين والبلدة التي وضعت ثقتها في المجلس الموجود.

واوضح انه سيتواصل مع المؤسسات الدولية والمحلية المانحة من أجل الدفع باتجاه تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين واستقطاب المشاريع التي تخدم البلدة .

هذا واكد اعضاء المجلس الذين نالوا ثقة الاهالي على انهم سيعملون بالتعاون على خدمة بلدة قراوة، مشددين على انهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وانهم سيبذلون أقصى طاقاتهم لتجاوز المشكلات والدفع بإتجاه تحسين الحال.