الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئات فلسطين ينهين استعدادتهن لمواجهة الاردن

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 18:43 )
عمان - معا - دائرة الاعلام بالاتحاد- أنهى المنتخب الفلسطيني للناشئات استعداداته للقاء الافتتاح مع المنتخب الاردني ضمن تصفيات كاس آسيا في الساعة الرابعة من بعد ظهر الاربعاء حسب توقيت فلسطين حيث قام المدرب بإجراء تمرينين للمنتخب على ملعب الهاشمي وملعب البترا الذي سوف يحتضن مباراه الافتتاح.

وركز الجهاز الفني المكون من المدير الفني هاني ابو الليل ومساعده احمد شرف على اخراج اللاعبات من الإرهاق الناتج عن السفر كما تم التركيز على الجانب الفني وطريقة اللعب التي سيخوض فيها المنتخب لقاء الافتتاح .

وتلقت رئيس البعثة آيات سعافين اتصالا من اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اطمأن فيه على البعثة وعلى جميع الامور الادارية والفنية وقام بالايعاز لرئيسة البعثة بتوفير كل ما يلزم اللاعبات لتقديم صورة مشرفة للكرة الفلسطينية النسوية .

ويلعب المنتخب الفلسطيني بالمجموعة الثانية لتصفيات كأس اسيا للناشئات بجانب المنتخبين الاردني والبحريني.

وأشار المدير الفني للمنتخب الفلسطيني للناشئات لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي للبطولة ان المنتخب الفلسطيني يمتلك لاعبات مميزات ضمن صفوف المنتخب لديهن طموح لتحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات والمنافسة على احدى بطاقات التأهل رغم فترة الاستعداد القصيرة التي خاضها المنتخب على ملعب فيصل الحسيني .

وقالت كابتن المنتخب تيما قدامي ردا على سؤال احد الصحافيين والذي كان عن طموح المنتخب الفلسطيني في التصفيات بان المنتخب جاء ليقاتل بإمكانياته من اجل تحقيق نتائج إيجابية خلال مشاركته
كما أشار المدير الفني للمنتخب الاردني ان استعداد المنتخب للتصفيات بدأ قبل سبعة اشهر من خلال التمارين الأسبوعية والمعسكرات الخارجية.

ولم يخف المدير الفني للمنتخب البحريني تخوفه من التصفيات ومن لقاءي الأردن وفلسطين رغم فترة الاستعداد التي خاضها منتخبه في البحرين منذ اربعة اشهر وبمشاركة العديد من اللاعبات الأجنبيات