الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة تدريبية بالمواي تاي في مركز الأكاديمية الرياضية في أبو ديس

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 18:44 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – الناطق الإعلامي لإتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي - ينظم اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي دورة تدريبية بأساسيات المواي تاي / بوران بأشراف المدرب و الماستر سمير عثامنه وذلك على مدى يومين متتالين 16-17/11/2012 من الشهر الحالي والتي يستضيفها مركز الأكاديمية الرياضية – أبو ديس . حيث من المقرر مشاركة عدد كبير من المدربين واللاعبين من مختلف الأندية ومنهم مدرين ولاعبين الكيك بوكسينغ وذلك لانخراطهم بلعبة المواي تاي .

وتأتي هذه الدورة في ظل الاستعدادات الجارية لإطلاق بطولة الجامعات الثانية للمواي تاي التي سينظمها قسم النشاط الرياضي في جامعة النجاح الوطنية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي نهاية الشهر الجاري .

وبدأ الإتحاد بتحضيراته من أجل أختيار منتخب من خلال البطولات التي ينظمها والتي ستكون من خلال البطولة التي ستنظم في نهاية الشهر الحالي في جامعة النجاح الوطنية والتي ستكون بطولة ذات مستوى عال على غرار والنجاح الذي حققته البطولة السابقة في جامعة النجاح الوطنية والإتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي .

وقد أشاد رئيس الإتحاد من بيروت العميد ابو أحمد زيداني بكافة القائمين على الإتحاد وكافة اللاعبين الذين ينخرطون تحت مظلة الإتحاد ووسط تفاعل كبيرفي حراك كبير للتواصل مع الإندية الشريكة .