الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور عبد الرحيم عمر تحلق في سماء طائرة قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/11/2012 ( آخر تحديث: 07/11/2012 الساعة: 22:19 )
قلقيلية – معا – خالد عرباس - تحت رعاية الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية اقيمت بطولة الكرة الطائرة لمدارس الذكور للمرحلة الاساسية العليا وذلك ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي وذلك في مدرسة ذكور عزون المتوسطة الاساسية وبمشاركة مدارس : ذكور عزون المتوسطة و ذكور حجة الثانوية و ذكور كفر ثلث الثانوية و ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية((جيوس)) والنبي الياس الثانوية المختلطة .

و بدأت البطولة بكلمة من مدير المدرسة الاستاذ جميل حسنين رحب بها بالفرق المشاركة وتمنى للطلاب المشاركين يوماً رياضياً يتسم بالروح الرياضية.
و قد جاءت النتائج على النحو التالي :
المباراة الأولى : فوز مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر على مدرسة ذكور عزون بنتيجة 2/0 و بواقع 25/12 ،25/14 .
المباراة الثانية: فوز مدرسة النبي الياس الثانوية على مدرسة ذكور كفر ثلث الثانوية في مباراة مثيرة و بنتيجة 2/0 و بواقع 25/23،25/19 .
المباراة الثالثة : فوز مدرسة النبي الياس الثانوية على مدرسة ذكور حجة الثانوية في مباراة مثيرة اخرى بنتيجة 2/1 و بواقع 25/16،23/25 ، 15/11 .
المباراة الرابعة: ظهر التوتر على لاعبي النبي الياس على الرغم من تدخلات المدرب مراد صوان لانقاذ الموقف و تحفيز لاعبيه ولكن الغلبة كانت لابطال النسخة السابقة ابناء المدرب احمد البيك ليزفو اللقب الغالي لبلدة جيوس و بنتيجة 2/0 و بواقع 25/19 ، 25/20 ,

وقد قال الاستاذ ايمن عودة المشرف التربوي ان البطولة اظهرت مستويات مبشرة ولاعبين سيتم صقلهم و تدريبهم من اجل المنافسة على اللقب و من اجل خلق مستوى طيب يحافظ على سمعة الطائرة القلقيلية.

و قد قال الأستاذ يوسف عودة أن هذه البطولة ولهذه الفئة يعكس اهتمام وزارة التربية والتعليم برفد المنتخبات الوطنية باللاعبين و اللاعبات الشباب و الذين سيتشرفون بتمثيل فلسطين يوما ما في المحافل الدولية، وان مديرية قلقيلية نظمت هذه البطولة استعدادا للبطولة المركزية و التي ستقام مطلع شهر كانون الأول في مديرية طولكرم.

وفي نهاية البطولة شكر الاستاذ معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي مدير المدرسة الاستاذ جميل حسنين على استضافته للبطولة و تم اختيار 18 لاعبا من اجل اختيار فريق المديرية الذي سيشارك بالبطولة المركزية.
قام بتحكيم المباريات : المشرف التربوي ايمن عودة و المعلمون نبيل عودة ، يوسف عودة ، فتحي نوفل ، علاء عدوان.