الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الكهربائيين وكهرباء دورا تكرم الطلبة المشاركين في دورة واحد فاز

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 15:05 )
الخليل- معا- نظمت نقابة الكهربائيين بالتعاون مع كهرباء دورا احتفالا لتكريم الطلبة الملتحقين في دورة ترخيص مزاولة مهنة الكهرباء 1 فاز و 3 فاز في مقر الإدارة العامة في كهرباء دورا.

وتم التخريج بجو احتفالي حضره رئيس نقابة الكهربائيين السيد اسحق ناصر الدين وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة ونائب رئيس بلدية دورا السيد احمد سلهوب والمدير العام المهندس شادي الرجوب وعدد من الكهربائيين المرخصين في منطقة دورا ولفيف من موظفي كهرباء دورا بالإضافة إلى المشاركين في الدورة.

في بداية الاحتفال رحب المدير العام المهندس شادي الرجوب بالحضور وأثنى على جهود نقابة الكهربائيين ممثلة برئيسها السيد اسحق ناصر الدين لدعمها واهتمامها من اجل تنظيم وتحسين جودة العمل في مزاولة هذه المهنة من خلال تقديم الخدمات الأفضل للمواطن والتي تعتبر من أهم أهداف كهرباء دورا التي تسعى لتحقيقها.

كما قام السيد اسحق ناصر الدين بدوره بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة داعيا الكهربائيين الى ضرورة تعزيز التعاون مع كهرباء دورا للنهوض بهذه المهنة وتنظيم العمل وفق الأسس والاجراءات والمواصفات المعتمدة في هذا المجال.

كما أكد احمد سلهوب في خضم حديثه حول أهمية انجاز الأعمال الفنية بطريقة وبجودة عالية وفق المتطلبات الفنية بحيث يكون الكهربائي قادر على انجاز عمله ضمن المواصفات والاجراءات المتبعة في هذه المهنة.

مما يجدر الإشارة له أن الهدف من عقد مثل هذه الدورات للكهربائيين هو تنظيم وتحسين جودة العمل فيها من اجل خدمة المواطن وتقديم خدمة مميزة له .

في نهاية الاحتفال قدمت النقابة العامة للكهربائيين ممثلة بهيئتها الإدارية ورئيسها درعا لرئيس بلدية دورا تسلمه عنه نائب الرئيس السيد احمد سلهوب ودرعا للمدير العام لكهرباء دورا وأيضا تم تكريم الطلبة المتفوقين بدروع وتم تسليم الخريجين الشهادات.