الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن اللجنة العليا لإحياء الأسبوع الوطني للشباب

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 22:31 )
بيت لحم - معا - اصدرت اللجنة الوطنية العليا لاسبوع الشباب الفلسطيني بيانا وصلت" معا " نسخة منه قالت فيه :

عقدت اللجنة العليا لاحياء الاسبوع الوطني للشباب اليوم الخميس الموافق 8 تشرين الثاني 2012، وبمشاركة رؤساء اللجان الفرعية في جميع محافظات الوطن، إجتماعاً بحضور رئيس اللجنة العليا اللواء جبريل الرجوب لوضع اللمسات الاخيرة على أنشطة وفعاليات الاسبوع الوطني للشباب، في الفترة من 11 – 15تشرين الثاني 2012 .

وستنطلق الفعاليات في اليوم الاول الاحد 11/11 باحياء ذكرى القائد الرمز ياسر عرفات بالتنسيق مع الامانة العامة لجامعة الدول العربية لما في هذا الاطار من دلالات قومية وسياسية، تؤكد مركزية القضية الفلسطينية في بيت الشرعية العربية ودعمها والتعامل معها من خلال اطرها الشرعية في منظمة التحرير الفلسطينية حاضنة السلطة الوطنية ومشروعها الوطني .

وستبدأ الاحتفالية في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت القدس الثانية عشرة بتوقيت مكة المكرمة بالوقوف دقيقة صمت وحداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء القضية الفلسطينية وفي طليعتهم القائد الرمز ياسر عرفات، وسيكون ذلك في مختلف اماكن تواجد جماهير شعبنا داخل الوطن وخارجه ، يلي ذلك كلمة للرئيس محمود عباس ابو مازن، واخرى لامين عام جامعة الدول العربية د. نبيل العربي وثالثة لمؤسسة الشهيد ياسر عرفات، لتنطلق بعدها مختلف فعاليات هذا اليوم الذي سيظل الى الأبد يوماً لياسر عرفات الذي عطر ارض المزارات بمزار مجيد.

اللجنة الوطنية العليا
لاحياء الاسبوع الوطني للشباب
8/11/2012