الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يعلن عن سلسلة فعالياته في اسبوع الشباب

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 18:10 )
بيت لحم - معا- وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد - يواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة استعداداته للمشاركة في اسبوع الشباب الفلسطيني الذي سينطلق في الحادي عشر من شهر تشرين الثاني الجاري.

ويشارك الاتحاد في الاسبوع بالعديد من الفعاليات وذلك تأكيدا على الدور الذي يقوم به الشباب الفلسطيني ودعما للأهداف التي ينظم الاسبوع لأجلها.

وينظم اسبوع الشباب هذا العام في ثلاث مناسبات مهمة تتمثل بذكرى الاستقلال الفلسطيني، وذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات، اضافة الى دعم الجهود الفلسطينية بالتوجه الى الامم المتحدة للحصول على صفة دولة غير كاملة العضوية خلال شهر نوفمبر الجاري.

وأكد رئيس الاتحاد خضر ذياب على دور الشباب الفلسطيني في بناء الوطن، مشيدا بالدور الذي تقوم به اللجنة الاولمبية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة بقيادة اللواء جبريل الرجوب لخدمة الشباب الفلسطيني.

وسيجري الاتحاد العديد من الفعاليات التي ستمتد على مدار الاسبوع وفي مختلف المناطق حيث سيكون هناك بطولة لاطفال المدارس في محافظة طوباس والأغوار ينظمها الاتحاد بالتعاون مع مديرية التربية وتجري في صالة الفارعة يوم الرابع عشر من الشهر الجاري فيما تشهد محافظة بيت لحم مباراة ودية تجمع تفاهم اندية بيت لحم وأندية القدس يوم الاربعاء تجري عند الساعة السادسة مساءً في صالة العمل الكاثوليكي.

وسيكون هناك نشاطا كرويا في نابلس يتمثل بتنظيم بطولة لأندية المحافظة يومي الثالث والرابع عشر من الشهر الجاري.

كما وستجري فعالية للاعبي كرة السلة برام الله حيث سيخرج اللاعبون بزي انديتهم يحملون كرات سلوية ويتجمعون على دوار المنارة وسط المدينة في لوحة سلوية جميلة.

وعلى ملعب ارثوذكسي رام الله تجري مباراة تجمع فريقا الارثوذكسي وقلنديا لمواليد 91 يوم الثلاثاء.

وفي صالة سرية رام الله يواجه فريق السرية نظيره في بير زيت في لقاء يتوقع ان تحضره جماهير غفيرة لما يتمتع به الفريقان من قاعدة جماهيرية وخاصة السرية.

وطالب رئيس الاتحاد من جميع الاندية المساهمة في ظهار كرة السلة الفلسطينية بأجمل صورة سواء بالمشاركة بالفعاليات او الحضور الجماهيري، حيث اهاب بالجماهير بضرورة الحضور دعما للقيادة الفلسطينية في توجهها الى الامم المتحدة برئاسة الرئيس محمود عباس.

يذكر ان اسبوع الشباب سيتخلل العديد من الفعاليات بمختلف الانشطة ومشاركة جميع الاتحادات الرياضية والمؤسسات الشبابية.