الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس تعلن انتهاء الاستعدادات لانطلاق الأسبوع الوطني للشباب

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 18:56 )
طوباس - معا - أعلنت محافظة طوباس والأغوار الشمالية انتهاء استعداداتها لانطلاق الأسبوع الوطني للشباب والذي ستفتح فعالياته يوم الأحد من الأسبوع القادم في تجمع مركزي وسط مدينة طوباس وبحضور رسمي وشعبي واسع يخلد خلاله المشاركون ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات إيذانا بانطلاق الفعاليات التي تمتد على مدار أسبوع كامل وتنتهي بتجمع مركزي يوم 15 نوفمبر في ذكرى الاستقلال في بردلا بالأغوار الشمالية.

وسيكون في انطلاق الفعاليات كلمات رئيسية تبث على كافة الفضائيات العربية مباشرة تفتح بكلمة الرئيس محمود عباس وأخرى لممثل الجامعة العربية و كلمة مؤسسة الشهيد ياسر عرفات مع تزامن وجود وفود عربية وأجنبية للمشاركة بالفعاليات بكافة المحافظات.

وقال حسام دراغمة منسق الأسبوع الوطني للشباب بالمحافظة أن هذا الأسبوع يحتوي على عدة فعاليات ونشاطات وطنية ثقافية ورياضية وأدبية تركز من خلالها على ترسيخ الهوية الفلسطينية تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي مع اسر الشهداء ونصرة لقضية الأسرى.

كما سيتم توجيه عدة رسائل تحمل في معانيها دعم الشعب الفلسطيني لقيادته في توجهها للأمم المتحدة لنيل المكانة الأممية للدولة الفلسطينية في سبيل تحقيق حلم الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

"وأضاف دراغمة إن فعاليات الأسبوع الوطني ستأتي لإظهار توجهاتنا السياسية في هذه المرحلة لاستعادة الوحدة الوطنية، والتحرر من الاحتلال، ولا بد من دعم الرأي العام العالمي لحقوقنا المشروعة".