الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشرف نعمان قريب من مغادرة الفيصلي إلى الفيصلي السعودي

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 22:31 )
بيت لحم - معا - أفاد مصدر مقرب من المحترف الفلسطيني في صفوف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم أشرف نعمان، أن الأخير توصل لاتفاق مبدئي مع ادارة النادي الفيصلي السعودي، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الموسم الكروي الحالي.

وبحسب المعلومات التي نقلتها صحيفة " الغد " الاردنية في عددها اليوم فان خطوة نعمان جاءت بعد التشاور مع فريقه الحالي الفيصلي الذي سبق وأن أعلن أنه لن يقف في طريق أي لاعب يحصل على عقد احتراف جيد، علما أن اللاعب الفلسطيني لا يمكنه الاحتراف خلال مرحلة الذهاب الا بالحصول على موافقة الفيصلي، الذي يرتبط مع اللاعب بعقد حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وتشير المعلومات، إلى أن الفيصلي يتجه للسماح للاعبه نعمان بالاحتراف في الفيصلي السعودي، شريطة توقيع أشرف على عقد للعب في صفوف الفيصلي الموسم المقبل، وهو ما لم يعترض عليه نعمان الذي سبق وأن أكد في أكثر من مناسبة أن الفيصلي أسهم كثيرا في نجوميته، رغم قصر الفترة التي لعبها في صفوف الفريق، مؤكدا اعتزازه بهذا الصرح الرياضي الكبير.

وينتظر أن تتبلور الامور خلال الأيام المقبلة، بعد الخوض في المفاوضات النهائية مع الفيصلي السعودي، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي.