الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يزور رئيس النيابة في المحافظة

نشر بتاريخ: 08/11/2012 ( آخر تحديث: 08/11/2012 الساعة: 21:38 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الإعلامية – قامت شبكة العميد الإعلامية ورابطة مشجعي نادي شباب الخليل الرياضي بزيارة إلى رئيس نيابة الخليل (أشرف مشعل) في بيته تقديراً وعرفاناً له على مواقفه النبيله الداعمة مادياً ومعنوياً لنادي شباب الخليل.

في البداية رحب مشعل بالوفد الضيف وشكرهم على الزيارة وأعرب عن اعتزازه وافتخاره بنادي شباب الخليل، حيث أوضح أن بداية عشقه للعميد بدأت منذ العام 1985 عندما علم وسمع بوجود نادي فلسطيني في العاصمة الفرنسية "باريس" وحصوله على بطولة "اوبر فيليه" هناك. واستمرت مسيرة عشقه حتى عام 1995 حيث التقى المربي رجب شاهين رئيس النادي في تلك الفتره الذي منحه بطاقةً تحمل شعار النادي، حيث أصبح هذا الشعار مصدر عز وفخار ل "أبو راشد".

وتابع مشعل قوله: "حبي لعميد الأندية الفلسطينية ولمعظم أندية محافظة الخليل لا يوصف ولا تحده حدود، وحبي للون الأبيض لا يمكن حصره". ووجه كلمةً للجماهير الرياضية أن عليها أن تستمر بالتشجيع النظيف والمتميز كما هو حالها حالياً. وتابع أبو راشد حديثه بأن رابطة المشجعين وشبكة العميد الإعلامية هما القدوة والمثل الذي يحتذى به في هذه الأيام المشرقة للرياضة الفلسطينية، وتمنى للمنتخب الوطني النجاح والتوفيق ولعميد الأندية الفلسطينية ولجميع أندية محافظة الخليل كل تقدم وازدهار.

من ناحيته تحدث مسؤل شبكة العميد الإعلامية محمد نيروخ عن صدق انتماء أشرف مشعل لناديي شباب الخليل وللرياضة الفلسطينية جمعاء، واعتبر نيروخ وقفات رئيس النيابة مشرفة وتستحق الإشادة لأنها صادرة من رجل يقدر الرياضة الفلسطينية حق قدرها، وتابع نيروخ "ان انتماءنا يصغر امام انتماء هذا الرجل لعميد الأندية الفلسطينية", وشكره على حسن الضيافة والترحاب بالوفد الزائر.

من جانبه قال باسم العويوي رئيس رابطة مشجعي نادي شباب الخليل " إنها مناسبة سعيدة أن نلتقي الأخ اشرف مشعل المسكون بحب عميد الأندية الفلسطينية, وشكر العويوي مشعل على كرم الضيافة.

وفي اتصال هاتفي مع رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة أعرب عن شكره وتقديره ل أشرف مشعل على مواقفه الداعمة للعميد وتحت كل العناوين والظروف، وتمنى القواسمة على الجميع ان يحذوا حذو أبي راشد في دعم وتقدير الرياضة الفلسطينية، وطالب القواسمي الاستمرار بهذه الزيارات الاجتماعية التي تهم مسيرة نادي شباب الخليل.