السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ناصر غير " تعقد لقاء مفتوحاً بين المفتي والموظفين

نشر بتاريخ: 10/11/2012 ( آخر تحديث: 10/11/2012 الساعة: 15:11 )
غزة-معا - نظم مجمع ناصر الطبي صباح اليوم لقاءاً مفتوحاً بين المفتي الشيخ إحسان عاشور وموظفين المجمع ضمن مشروع حملة " ناصر غير" والذي يهدف لإبراز صورة المجمع بشكل متميز مما يحقق أعلي مستوي لرضي الجمهور عن الخدمات المقدمة فيه .

وحضر اللقاء مدير عام المجمع الدكتور جمال الهمص، وعدد من رؤساء الأقسام المتنوعة داخل المجمع، وحشد لفيف من الممرضين والعاملين في جميع الأقسام وطلاب كلية التمريض.

وأكد الشيخ عاشور في لقائه بالموظفين أنه لابد من وجود فن التعامل بين الأطباء والممرضين وجمهور المرضي والتي تؤدي في بعض الأحيان إلي سوء المعاملة بين الجميع، ولتنشئة المواطنين والموظفين علي تبنى قبول الآخر واحترامه.

وبين عاشور أن الحوار لابد أن يتحول إلى عمل مؤسسى مستمر، مضيفاً "نحن نريد من الجميع أن يدركوا أن ما يجمع الإنسانية أكثر بكثير مما يفرق بينن"ا.

وعن السياسة التي بدأ مجمع ناصر الطبي بنتهجها بين الهمص أن ضبط الأخلاقيات من الجميع ليس من جانب مقدم الخدمة الصحية فقط.

وتحدث خلال اللقاء عن المشاكل التي يواجهها موظفين المجمع، ورأي أن على الأجهزة الأمنية مساعدة الأطباء في تعبئة البيانات اللازمة للمريض في حال إحضار أي موقوف إلى المجمع لكي يقوم الطبيب بتقديم الخدمة الأفضل للمرضي ولكي يكون العمل علي أكمل وجه .

وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش بين المفتي والموظفين حول آليات العمل وتقويم السلوك ومعاملة المرضي ومساعدة الأجهزة الأمنية والمواطنين لطاقم العاملين .