السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جرار : لن أعود بهوية زرقاء وتصريح الزهار مغلوط ولا أجنحة لملوح والطاهر

نشر بتاريخ: 10/11/2012 ( آخر تحديث: 10/11/2012 الساعة: 20:54 )
بيت لحم – معا - أكدت النائب خالدة جرار عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية أن الجبهة لم تسقط شعارها الداعي لتحرير فلسطين من" الماء للماء"، مشيرة أنها لن تعود إلى مسقط رأس والدها مدينة بيسان داخل الأراضي المحتلة عام 1948 بهوية زرقاء تحت سيادة دولة إسرائيل.

أقوال النائب جرار جاءت خلال اللقاء التلفزيوني ضمن برنامج "أكثر من سؤال" الذي يعده ويقدمه الزميل محمد اللحام ويبث عبر فضائية " ميكس معا" مساء السبت .

ونفت جرار ادعاءات القيادي في حماس محمود الزهار بخصوص الشراكة في إدارة غزة وكذلك في التهدئة مع الاحتلال . كما تطرق البرنامج لأسباب ابتعاد جزء من كادر الجبهة اتجاه المؤسسات الأهلية "الانجوز" فيما أجابت جرار على أسئلة تخص الشأن الجبهاوي الداخلي ومدى دقة الإنباء التي تتحدث عن وجود أجنحة داخلية وأقطاب (ملوح والطاهر).

كما تطرق البرنامج للتصريحات الأخيرة التي أثارها عضو المكتب السياسي للجبهة رباح مهنا واتهم فيها حركة حماس بالحوار مع إسرائيل برعاية الإخوان المسلمين مما أثار حفيظة قيادات حماس التي وصفت مواقف الجبهة "بالسكر السياسي" . كما بينت جرار خلال البرنامج ابرز المعوقات امام وحدة اليسار الفلسطيني وكذلك لموقف الجبهة من النظام السوري .

برنامج "أكثر من سؤال" يعده ويقدمه الزميل محمد اللحام ويخرجه إياد العطيات ويبث عبر فضائية "ميكس معا" كل يوم سبت في تمام التاسعة مساء وحتى العاشرة ويعاد بثه في الثانية عشر من ظهر الاحد وكذلك يوم الثلاثاء الساعة الخامسة مساء.

مع العلم ان تردد القناة "معا ميكس" هو 10891/27500/h قمر النايلسات.