الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاقتصاد الوطني يزور غرفة شمال الخليل

نشر بتاريخ: 10/11/2012 ( آخر تحديث: 10/11/2012 الساعة: 20:38 )
الخليل-معا- قام وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني الدكتور جواد ناجي، بزيارة غرفة تجارة وصناعة شمال الخليل، برفقة وفد من الوزارة، حيث كان في استقبالهم أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء بلديات حلحول وترقوميا، وعدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات في المنطقة.

وبدأ اللقاء بكلمة لنور الدين جرادات نائب رئيس الغرفة التجارية، رحب فيها باسمه وباسم مجلس الإدارة وباسم الهيئة العامة للغرفة بالوزير وشكره على هذه الزيارة الثمينة، تحدث بعدها عن غرفة شمال الخليل وتأسيسها، وتطرق إلى أن تأسيس غرفة شمال الخليل يأتي انسجاماً مع المقدرات التي تمتلكها هذه المنطقة وتغطيتها لكافة القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية بالإضافة إلى الموارد البشرية والطاقات الموجودة فيها. أشار بعدها إلى خطط الغرفة الإستثمارية وأهدافها الرامية إلى النهوض بكافة القطاعات وخاصة الصناعية منها، مركزاً على المنطقة الصناعية في ترقوميا وكذلك مصانع الحجر في مناطق شمال الخليل لا سيما منطقة انجاصة.

من جانبه عبّر الوزير الدكتور جواد ناجي عن مدى سعادته لزيارة غرفة شمال الخليل والتي تعتبر أحد أذرع الوزارة لأنها تعتبر ممثل رئيسي لمؤسسات القطاع الخاص وتغطي كافة القطاعات، كما تحدث عن اهتمام الحكومة ووزارة الإقتصاد الحثيث بالتنمية في محافظة الخليل بما فيها منطقة شمال الخليل في مختلف المشاريع الاستثمارية والتنموية.

وأشار الوزير إلى جاهزية الوزارة وأطقمها على استمرار التعاون مع غرفة شمال الخليل لاسيما في المشاريع الممولة والمقدمة من الألمان والفرنسيين وكذلك الإتحاد الأوروبي.