السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ملتقى رجال الأعمال يزور جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل

نشر بتاريخ: 10/11/2012 ( آخر تحديث: 10/11/2012 الساعة: 20:59 )
الخليل-معا- في اطار التعاون المثمر والمستمر بين جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل ومؤسسات محافظة الخليل استقبلت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل اليوم السبت، رئيس وأعضاء ملتقى رجال الأعمال في الخليل. وكان في استقبال الوفد كل من رئيس الجمعية في الخليل الحاج سميح ابو عيشة وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية ومدراء الاقسام .

وبدأت الزيارة بجولة في مركز الرجاء لرعاية وتأهيل المعاقين التابع لجمعية ، وقدم سميح أبو عيشة لمحة عن نشاطات مركز الرجاء وأهم الخدمات التي يقدمها للأطفال المعاقين، و انتقل الوفد بعدها لمقر مستشفى الهلال الاحمر التخصصي للاطفال الولادة في الخليل ،وقدم المدير الطبي للمستشفى الدكتور عبد الرزاق ابوميالة شرحا مفصلا عن المستشفى وسبب انشائه والتخصصات المتوفرة فيه.

بدوره رئيس ملتقى رجال الأعمال محمد نافذ الحرباوي شكر جمعية الهلال الأحمر على حسن الضيافة، وأشاد بالخدمات الصحية التي تقدمها الجمعية من خدمات تاهيلية وعلاجية مميزة نافست المستشفيات الاسرائيلية من حيث الخبرة والكفاءة ، مما وفر البديل عن اللجوء للتحويل للمشافي الاسرائيلية وبالتالي التوفير على ذوي المرضى بالوقت والجهد.

كما وأكد الحرباوي على العلاقات التي تجمع ملتقى رجال الأعمال بجمعية الهلال الأحمر وأكد على المضي قدماً لمزيد من التعاون في شتى المجالات لما فيه من خدمة لمدينة الخليل خاصة وفلسطين عامة.