الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية العيزرية الخيرية يزور جمعية التضامن الخيرية

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 09:37 )
نابلس- معا- استقبل د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وعدد من موظفي الجمعية ومتطوعيها، في مقر الجمعية في مدينة نابلس، وفداً من جمعية العيزرية الخيرية في مدينة القدس يرأسه السيد جمال الجنزاوي عضو الهيئة الإدارية.

وفي كلمة ترحيبية عبر د. مقبول عن غامر فرحته وجمعية التضامن الخيرية باستقبال وفد جمعية العيزرية الخيرية وخاصة أنها من مدينة القدس الشريف الغالية على قلوب كل الفلسطينيين والعرب والمسلمين، وقام كذلك بتعريف الوفد الزائر على أنشطة جمعية التضامن الخيرية، عارضاً لبعض المشاريع التشغيلية المنفذة لصالح كفاية الفقراء، وكذلك بعض الإنجازات التي حققتها الجمعية في مجال رعاية الأيتام والمحتاجين.

كما استعرض بشكل مختصر المشاريع المستقبلية التي تعمل الجمعية على إنجازها استكمالاً لدورها في رعاية الفئات المحرومة من أبناء المجتمع الفلسطيني .

وقدم الدكتور مقبول شكره لجمعية لرئيس جمعية العيزرية السيد رجب بصة ولأعضاء الهيئة الإدارية وجميع الموظفين والعاملين فيها .

بدوره، نقل الجنزاوي تهاني وتحيات العاملين في جمعية العيزرية لجمعية التضامن الخيرية على النجاحات التي حققتها واصفاً إياها "بالنجاحات العظيمة" معتبراً أنها أضافت كثيراً لمصداقية جمعية التضامن أمام الجهات المانحة العربية والإسلامية والدولية، وأبدى إعجابه بالنشاطات التي تقوم بها الجمعية خصوصاً في مجال رعاية الأيتام والمرضى والمعاقين والمسنين. مؤكداً أنه شخصياً وجمعية العيزرية يتابعون عن كثب الفعاليات المختلفة التي تقوم بها جمعية التضامن الخيرية .

وفي نهاية الزيارة وبعد جولة قام بها الوفد الزائر في مقر جمعية التضامن قدم السيد الجنزاوي هدايا تذكارية حملها معه من مدينة القدس كما قدم السيد مقبول للوفد هدية باسم جمعية التضامن الخيرية، واتفق الجانبان على ضرورة استمرار التواصل والعمل المشترك خدمة للمجتمع الفلسطيني وللقضية الفلسطينية.