الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار تشارك بمؤتمر ومعرض التطوير العقاري

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 10:08 )
رام الله- معا- اعلنت مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار /م.محمد شومان وشركاه مشاركتها الفعالة في مؤتمر ومعرض التطوير العقاري الفلسطيني الاول والذي سيعقد في فندق الموفنبيك في رام الله.

وأعرب المهندس محمد شومان رئيس مجلس ادارة المجموعة عن شكره للقائمين على تنظيم و عقد المؤتمر والمعرض مثمنا هذه المشاركة التي تشكل فرصة لمجموعة الفلاح لعرض المشاريع الخاصة فيها خلال هذا المعرض.

وأوضح أن هذه المشاركة ستكون بالنسبة للمجموعة بمثابة النافذة التي تطرح من خلالها المجموعة عدة مشاريع بالاضافة الى عرض مغري للمشاركين من الزبائن والمعنيين بالشراء من شرائح المجتمع المختلفة. والذي يتمثل باطلاق حملة السحب على سيارة هيونداي (i10) موديل 2012 لاول عشرة مشترين سواء مكاتب او شقق في مشاريع المجموعة المختلفة.

واضاف المهندس محمد شومان أن المجموعة ستكون حاضرة في المؤتمر والمعرض بصورة فعالة من خلال المشاريع المعروضة من قبلها كونها مشاريع رائدة من نوعها على الصعيد الفلسطيني، مشيرا الى ان مجمع الانوار التجاري الاول من نوعه وسط مدينة رام الله بالقرب من دوار المنارة يتم تسويقه للبيع بنظام التمليك وليس الخلو كما هو متبع في المجمعات التجارية وسط المدينة.

من جانبه اوضح باسم شومان المدير الاداري للمجموعة بان الحملة التي طرحتها المجموعة تأتي ضمن السياسة المتبعة لديها من حيث البيع المباشر ودون وساطة البنوك وتماشيا مع الاوضاع الاقتصادية الصعبة على الصعيد الوطني.

واشار الى ان مجموعة الفلاح للهندسة والاعمار نفذت العديد من المشاريع السكنية والتجارية في مدينتي رام الله والبيرة على مدار 19 سنة حيث تم انتقاء واختيار المواقع المناسبة للمشاريع السكنية والحرص على جودة البناء والتصميم حيث رفعت مجموعة الفلاح التي تمتاز بالسمعة الطيبة في مجال التطوير العقاري شعار (وفاء والتزام ) والذي ينطوي على حرص المجموعة على الايفاء بالتزاماتها نحو زبائنها والتزامها بالعقود المتفق عليها مع زبائنها.