الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا للانتخابات- اتحاد الطاولة يسلم ملفاته المطلوبة

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 13:05 )
الخليل- معا- سلمت أمانة سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة الملفات المطلوبة للمجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية من اجل تحديد موعد انتخابات الاتحاد للفترة المقبلة حيث تم تسليم الملف الإداري والمالي وملف التقييم وملف الفني.

- اتحاد الطاولة يوزع الشهادات والشارة الدولية
أقام اتحاد الطاولة حفلا لتوزيع شهادات التحكيم والشارة الدولية على الحكام الذين اجتازوا امتحان الشارة الدولية وشهادات مدربين المستوى الأول , حيث استضاف الحفل نادي ارثودكسي رام الله.

وحضر الحفل ممثل اللواء جبريل الرجوب منذر المسالمة مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومستشار اتحاد الطاولة حسن الحلواني، وقد وزع الشهادات على مستحقيها.

- اتحاد الطاولة يقر برنامج أسبوع الشباب
قرر اتحاد الطاولة في جلسته التي عقدت يوم الجمعة لإقرار المشاركة الفاعلة في أسبوع الشباب وتقرر تنظيم بطولات لكرة الطاولة في جميع محافظات الوطن ( قلقيليه وجنين وطولكرم ونابلس وسلفيت ورام الله والقدس وبيت لحم والخليل ) على مدار خمسة أيام بدأ في محافظة الخليل في مركز شباب العروب وسيتم الترتيب مع أعضاء اتحاد المحافظة عن مكان وموعد البطولات.

- الدوليان راني عصفور ونائل سنقرط يحاضران في القانون الدولي لكرة الطاولة
بدعوة رسمية وجهة لاتحاد الطاولة من قبل تربية محافظة الخليل وتربية رام الله حاضر الدوليان راني عصفور ونائل سنقرط عضوا لجنة الحكام المركزية في الوطن , حيث شرحا القانون الدولي وآخر المستجدات على القانون أمام معلمي التربية الرياضية وذلك لرفع مستوى وتعريف الكادر التربية على آلية التحكيم العملية والعلمية لنقلها وتوضيحها للاعبين الطلبة والذي ينعكس بالإيجاب على رفع مستوى اللعبة ومستقبلها .

- الدولي ابوشنب حكما عاما في بطولات الجامعات الفلسطينية
بدعوة رسمية وجهة للاتحاد الطاولة للمشاركة في فعاليات بطولة الجامعات بكرة الطاولة والتي أقيمت في الجامعة الأمريكية حيث شارك الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية في فلسطين أنيس أبو شنب كحكم عام والحكام الدولي راني عصفور والحكم خالد الدش والحكم ثائر زيد وساهم الحكام بنجاح البطولات المختلفة والمقررة من قبل منظمي البطولة بكل اقتدار وإخراج البطولة كما تمنى لها منظموها .