الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من خريجي قسم الصحافة بالنجاح يطلع على معاناة سكان الاغوار

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 14:20 )
جنين - معا - نظم عدد من الإعلاميين زيارة تضامنية قام بها أعضاء من رابطة خريجي قسم الصحافة في جامعة النجاح للاطلاع على معاناة السكان والمواطنين في مناطق العقبة والمالح والمضارب البدوية في الاغوار الشمالية.

وجاءت الزيارة التي دعت لها الرابطة من خلال صفحتها على الفيس بوك سعيا للاطلاع على معاناة المواطنين ونقل همومهم عبر القنوات ووسائل الإعلام التي ينتمي لها أعضاء الوفد.

وضم وفد الرابطة كلا من رائد ابوبكر مراسل فضائية مكس معا ووكالة معا الاخبارية و عنان الناصر من إذاعة صوت النجاح ومراسل صحيفة دنيا الوطن وأمل القاسم من إذاعة صوت النجاح وسامر خويرة، مراسل قناة القدس الفضائية، وعاطف دغلس، مراسل الجزيرة نت، ومحمد أبو علان المدون والناقد الإعلامي، وعلاء ناصر من إذاعة صوت النجاح.

وزار الوفد قرية العقبة واستمع لشرح مفصل من رئيس مجلسها القروي الحاج سامي صادق لمعاناة الأهالي، الذي تطرق كذلك لطبيعة اعتداءات سلطات الاحتلال وتدمير شارع السلام عدة مرات، وإخطارات الهدم المتواصلة والتي حدت من تطور واتساع القرية.

وزار الوفد، المضارب البدوية ومنطقة المالح، والتقى مع الأهالي والأطفال واطلع على معاناتهم، كما التقى رئيس المجلس القروي عارف دراغمة، الذي قدم شرحا مفصلا عن إخطارات الهدم وعمليات الترحيل التي تنتهجها سلطات الاحتلال تحت ذريعة إجراء تدريبات عسكرية