الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية طولكرم يستهجن عدم اكتراث شركة الكهرباء القطرية الاسرائيلية لانقطاع التيار عن المدينة

نشر بتاريخ: 18/02/2007 ( آخر تحديث: 18/02/2007 الساعة: 16:27 )
طولكرم -معا - استهجن المهندس محمود الجلاد رئيس بلدية طولكرم التصرف الذي وصفه بــ"اللا اخلاقي" من قبل شركة الكهرباء القطرية الاسرائيلية و المتمثل بعدم الاكتراث لإنقطاع الكهرباء عن تلك المناطق لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة ، وعدم العمل على تصليح الخلل من طرفهم .

واوضح الجلاد في حديث خاص بمراسلنا ، ان التيار الكهربائي قطع عن المدينة و الضواحي والمخيمات، بسبب خلل حصل في غرفة التغذية الواقعة خلف الجدار الفاصل غرب المدينة، والتي تقع تحت السيطرة الاسرائيلية ، مضيفا انه سمح لطواقم بلدية طولكرم وهي غير مجبرة على تصليح الخلل بعد انتظار لأكثر من ساعة ونصف، وبعد اتصالات مكثفة مع الجانب الاسرائيلي، بالدخول الى المكان وإصلاح الخلل .

واكد رئيس بلدية طولكرم" ان اصلاح الخلل يجب ان يكون من قبل الشركة القطرية وليس من بلدية طولكرم ، إلا ان عدم اكتراث الشركة القطرية اجبرنا على العمل السريع من اجل اعادة التيار الكهربائي للمدينة و الضواحي و المخيمات" .

وعزا الجلاد الخلل بسبب تآكل الشبكة، وقدمها، وتعرضها لإطلاق نار في السنوات السابقة، مشيراً الى امكانية انقطاع التيار الكهربائي في الايام القادمة .

واوضح الجلاد انه خاطب سلطة الطاقة الفلسطينية، واجرى عدة اتصالات ومراسلات من اجل الضغط على الشركة القطرية، لحثها على اصلاح شبكة التغذية.