الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تدين اعتداءات امن المقالة على المحتفين بذكرى عرفات وتمزيق صوره

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 03:41 )
رام الله - معا - أدانت حركة فتح اعتداء أمن الحكومة المقالة اليوم الاحد على مشيعي الشهداء اللذين سقطوا بالامس جراء العدوان الاسرئيلي في القطاع.

وقالت الحركة في بيان لها تلقت معا نسخة منه، ان هذا الاعتداء بالضرب والاعتقال وتمزيق صور الراحل الشهيد ياسر عرفات لهو أكبر دليل على عقلية "الانقلاب" المسيطرة في عقولهم.

وقالت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة:" انه في الوقت الذي يتصاعد فيه العدوان الاسرائيلي على أهلنا وشعبنا في القطاع وهرولة حماس نحو التهدئة، تقوم اجهزة امن الحكومة المقالة باستخدام ابشع انواع الممارسات ضد المحتفين بذكرى ياسر عرفات ومشيعي شهداء حركة فتح".

واكدت الحركة ان الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي دافع عن كرامة الشعب الفلسطيني والامتين العربية والاسلامية لخمسة عقود، كان وسيبقى أكبر ممن مزق صور الشهيد الراحل ياسر عرفات، وسيبقى ياسر عرفات نبراسا في قلوب ووجدان كل الفلسطينيين والشرفاء من أحرار العالم، ولا تستطيع اي فئة كانت ان توقف هذا المد الشعبي لمؤسس حركة فتح ياسر عرفات".

وأكدت الحركة في الذكرى الثامنة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، انها تسير على ذات النهج والمبادئ والقيم التي زرعها فيهم.