الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض التطوير العقاري الأول في رام الله

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 22:24 )
رام الله- معا- افتتح اليوم في فندق الموفينبك بمدينة رام الله، تحت رعاية الرئيس محمود عباس معرض التطوير العقاري الفلسطيني الاول، بحضور محافظ رام الله د. ليلى غنام، ووزير الاشغال والاسكان م. ماهر غنيم، ورئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله خليل رزق، ومشاركة عشرات الشركات العقارية وعدد من المهتمين.

وفي بداية الافتتاح القى نزار الريماوي رئيس اتحاد المطورين الفلسطينيين كلمة ترحيبية، واستعرض أهم ميزات المعرض وأهدافه، موضحا بأن المعرض جاء في ظل ظروف اقتصادية وسياسية معقدتين، وقال بأن من أهم أهداف المعرض إظهار الحالة الجيدة جدا التي وصل اليها قطاع العقار في فلسطين من حيث الجودة في التصاميم الهندسية والدقة في التنفيذ وباتباع اعلى المواصفات الدولية.

وأوضح بأن عدد المشاركين في المعرض الذي يستمر حتى مساء الثلاثاء المقبل، تجاوز الـ 40 شركة فلسطينية متخصصة في القطاع العقاري، الى جانب عدد من الشركات المقدسية، اضافة الى بعض ممثلي الشركات الاردنية.

وأشار الى أن المعرض جاء مكملا للمؤتمر العقاري الأول في فلسطين الذي عقد السبت الماضي. وقال بأن القائمين على المعرض قاموا بدعوة المواطنين عبر وسائل الاعلام المختلفة لزيارة المعرض للاستفادة من وجود هذا العدد الكبير من الشركات العقارية ذات الخبرة العالية.

من جهته، قال بكر العتيلي مدير اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري، أكد على أهمية اقامة المعرض خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وخاصة القطاع العقاري، موضحا بأن من أهم ميزات المعرض أنه يوفر فرصة مميزة للمواطنين للاطلاع على اهم المشاريع العقارية في فلسطين، حيث يشارك في المعرض العديد من الشركات العقارية المتميزة، والتي تقدم عروضا خاصة خلال ايام المعرض الثلاثة، يستطيع المواطن الاستفادة منها والحصول على شقة او مكتب او محل تجاري.