الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاسرى يستقبل الاسير المحرر شادي العسليني

نشر بتاريخ: 11/11/2012 ( آخر تحديث: 11/11/2012 الساعة: 21:06 )
بيت لحم- معا- استقبلت جمعية الأسرى المحررين مساء اليوم الأحد الأسير المحرر شادي محمود العسليني من مدينة بيت ساحور بعد قضائه عشر سنوات ونصف في سجون الاحتلال.

والاسير المحرر العسليني يبلغ من العمر 37 عاما، وبدأ استقباله على حاجز الخضر بعد وصوله من سجن نفحة الصحراوي وثم انطلقت مسيرة سيارات حاشدة جابت شوارع بيت لحم وصولا منزل الأسير المحرر في مدينة بيت ساحور حيث كان في استقباله وزير الأسرى عيسى قراقع ورئيس جمعية الأسرى المحررين محمد حميدة- الزغلول ورئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك ورئيس نادي الأسير عبد الفتاح خليل ومدير مكتب وزارة الأسرى في بيت لحم منقذ ابو عظوان ومدير عام العلاقات العامة والأعلام في وزارة الأسرى حسن عبد ربه ووفد من جمعية الأسرى المحررين وحركة فتح في بيت ساحور و حشد كبير من أهالي المدينة والأهل والأصدقاء.

ورحب عريف الحفل ياسر زبون بالأسير المحرر وبوزير الأسرى وبالضيوف جميعا.

وثم ألقى وزير الأسرى عيسى قراقع كلمة هنأ بها الأسير المحرر وأهله وقدم التحية للأسرى البواسل في سجون الاحتلال وقال : بأن شادي يحمل رسالة الأسرى المضربين عن الطعام والأسرى المرضى مطالبا المجتمع الدولي التدخل من أجل انقاذ حياتهم.

وألقى أيضا رئيس جمعية الأسرى المحررين كلمة مهنئا الأسير المحرر وأهله قائلا: ان اليوم ذكرى الشهيد القائد الرمز ابو عمار وها نحن اليوم نستقبل أحد ابناءه الأبطال قادما من سجن نفحة صابرا منتصرا على السجن والسجان.

وقال الأسير المحرر شادي العسليني في كلمته شكرا لكم جميعا على حسن استقبالي وأهلا وسهلا بكم جميعا وفرحتي لا توصف في هذه اللحظات ولكن كلي حزن على اخوتي الذين تركتهم منذ ساعات قليلة وأتمنى من الله ان يفرج عنهم في أقرب وقت ممكن وطالب السلطة الفلسطينية العمل الجاد والدؤوب من أجل اطلاق سراح جميع الأسرى والأسيرات.