السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم يوم ترفيهي لاطفال بلدة الزاوية

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 02:23 )
سلفيت- معا- نظم مركز عبد القادر ابو نبعه الثقافي التابع لبلدية الزاوية وبالتعاون مع روضة أطفال الرحمة في بلدة الزاوية ومديرية الدفاع المدني في سلفيت يوما ترفيهيا لأطفال روضة الرحمة وذلك ضمن اسبوع الشباب الوطني الفلسطيني وفي ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات.

في بداية اللقاء رحب مدير المركز عزمي عبد الكريم شقير بالحضور والمشاركين ، منهم سعيد شقور رئيس بلدية الزاوية والرائد مراد ابو زاهر مدير الدفاع المدني- بديا والوفد المرافق له ، وقدم الشكر والتقدير لإدارة روضة أطفال الرحمة على التعاون المستمر مع المركز الثقافي وخص بالذكر رحمة رداد مديرة الروضة.

وأكد شقير على ضرورة الاهتمام بالاطفال وتنشئتهم تنشئة صحيحة وغرس حب الوطن فيهم واحترام القادة العظام الأبطال امثال الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي كان بمثابة الاب الحنون لهذا الشعب العظيم.

ومن جهته رحب سعيد شقور رئيس بلدية الزاوية بالحضور وقدم شكر بلدية الزاوية لمديرية الدفاع المدني للتعاون المستمر ، ضمن الأنشطة اللامنهجية التي يقوم بها المركز الثقافي وخص بالشكر متطوعي الدفاع المدني وادارة روضة اطفال الرحمة لما لهذا الجيل الجديد من اهمية لتربيتهم وتثقيفهم وترسيخ مبادئ الوطنية فيهم.

في حين قدم الرائد مراد ابو زاهر عرضا موجزا لحياة الشهيد الراحل ياسر عرفات وقد ردد قائلا للأطفال الحضور كما كان ينادي ابو عمار "سوف يرفع شبل من اشبالنا او زهرة من زهراتنا علم فلسطين على اسوار القدس ومآذن القدس"، ومثمنا جهود المركز لما لها من أهمية بالغة في تنشئة الاجيال القادمة.

وخلال اللقاء جرى عرض مقتطفات من حياة الشهيد ياسر عرفات عبر شاشة عرض والاستماع لاغاني وطنية ومقولات كان يرددها الشهيد الخالد ياسر عرفات، وقدم الاطفال مجموعة من عروض الدبكة الشعبية والأغاني الوطنية وفي النهاية تم تقديم الهدايا لهم.