السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة شهداء بني سهيلا الثانوية بنين تطلق فعاليات "حملة صلاتي حياتي"

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 10:29 )
غزة-معا- أطلقت لجنة النادي الإرشادي واللجنة الدينية بمدرسة بني سهيلا الثانوية "بنين" فعاليات حملة " صلاتي حياتي ".

واستضافت في أول أيام الحملة رئيس بلدية بني سهيلا أ. حماد الرقب،ووفد من الكتلة الإسلامية الراعية للحملة، وكان في استقبالهم مدير المدرسة أ.محمد أبو صبحة والمرشد التربوي أ. عامر فروانة، وأ. بلال أبو العلا.

وبدأت فعاليات اليوم الأول للحملة بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة ترحيب بالضيوف من قِبل اللجنة الإرشادية، ثم بكلمة لمدير المدرسة تحدث فيها عن فضل الصلاة في حياة المسلم والمواظبة عليها.

بدوره قدّم الرقب شكره الخالص لإدارة المدرسة -ممثلة بمديريها وأعضاء الهيئة التدريسية- على الدور الفاعل الذي تؤديه تجاه الطلبة في غرس القيم الدينية في نفوسهم، واهتمامها بإطلاق حملة الحث على الصلاة والمواظبة عليها، داعياً في نفس الوقت الطلبة إلى الالتزام بالصلوات المفروضة وضرورة المواظبة عليها وأدائها في وقتها.

وتحدث خلال اللقاء أحد المعلمين مفصّلاً أنشطة الحملة والمتمثّلة في: محاضرات لبعض الدعاة والخطباء، ودور الإذاعة المدرسية،والمسابقات الثقافية بين فصول المدرسة، وحصص التوجيه الجمعي، وتوزيع مطويات ومجلات تتحدث عن فضل الصلاة وأهميتها في حياة المسلم، مشيراً إلى حفل الختام الذي ستوزع خلاله الهدايا والجوائز على الفائزين.

يُشار إلى أن مكان الاحتفال زُيّن باللافتات التي تحث على الصلاة وفضلها، كما وزعت على الحضور المطويات الخاصة بذلك.