الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشركة المتحدة وبالتعاون مع زيوت كاسترول تطلق حملةالفحص الشتوي المجاني

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 11:03 )
رام الله- معا - قامت الشركة المتحدة لتجارة السيارات باطلاق حملة الفحص الشتوي المجاني بالتعاون مع زيوت كاسترول للعام الثالث على التوالي، لكافة سيارات مجموعة فولكسفاجن (فولكسفاجن، اوديي، سكودا وسيات) وانطلقت الحملة بالتزامن مع الحملة التي تطلقها وزارة المواصلات بالتعاون مع ادارة المرور العامة الفلسطينية.

وامتدادا لهذه الحملة قامت الشركة باصدار مجموعة من الارشادات للسائقين حول الامور الضرورية التي يتوجب اتباعها وفحصها في مركباتهم للاستعداد لفصل الشتاء عبر المحطات الاذاعية و الجرائد ،كما تم تقديم الفحص بشكل مجاني لجميع سائقي مركبات فولكسفاجن سكودا سيات و اودي علماً ان الفحص يشمل الاجزاء الميكانيكية والكهربائية بالاضافة الى سوائل السيارة والكاوتشوك.

وقال م. علاء ابراهيم مدير مركز الصيانة وخدمات الجمهور في مدينة رام الله ان هذه الحملة التي تقوم بها الشركة بشكل سنوي تأتي في اطار حرص الشركة الدائم على سلامة كافة زبائنها عبر القيام بالفحوصات الضرورية واللازمة لمركباتهم مع بداية فصل الشتاء للتاكد من جاهزيتها تلافياً لأي طارئ أو خلل يؤثر على سلامة المركبة وراكبيها، واضاف ان الشركة تقدم مجموعة من العروض والخصومات المميزة على معظم القطع و الخدمات الموجودة في مراكز الخدمة طوال فترة الحملة كما أوضح ان الحملة تمت بالتنسيق مع ادارة المرور الفلسطينة. كما سيتم وضع لاصق على الزجاج الأمامي للمركبة التي تجتاز هذا الفحص بنجاح.

ومراعاةً لاهمية الفحص قامت الشركة بتخصيص مجموعة من المهندسين والفنيين بالاضافة الى مكان مناسب للقيام بكافة الاجرائات الازمة بصوة سريعة، ومن الجدير ذكر ان الشركة تملك أكبر تواجد في فلسطين من حيث مراكز الصيانة والمبيعات، وقامت ببناء أكبر مركز لصيانة وخدمة السيارات في فلسطين بمجموع مسطح بناء 6000 متر مربع موزعة على ورشة الصيانة والتصليحات العامة، وورشة التجليس والدهان، ومخازن قطع الغيار، وقسم فحص ما قبل التسليم (PDI)، إضافة إلى معهد التدريب.