الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية بالبريج تخرج المشاركين في دورة الاسعافات

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 14:30 )
غزة- معا- احتفلت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج بتخريج كوكبة جديدة من المشاركين والمشاركات في دورة الإسعافات الأولية "دورة تأهيلية " والتي نظمت بالتعاون والتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمقر اللجنة الشعبية بالمخيم وبحضور مدرب الدورة أمين عبد القادر و عضوا اللجنة الشعبية سليمان صايمة ومحمود النمروطي بالإضافة إلى الخريجين.

ورحب محمود النمروطي باسم اللجنة الشعبية بالمشاركين مقدما لهم التهنئة والتبريكات بالتخرج والحصول على هذه الدورة والتي تأتي في ظل تصاعد العدوان الإسرائيلي على شعبنا في القطاع والحاجة إلى أهمية عقدها في مثل هذه الظروف الاستتنائية .

وقدم رئيس دائرة المشاريع في اللجنة الشكر والتقدير لمدرب الدور المشرف الطبي أمين عبدالقادر على جهوده وعطاءه مشيدا بخبرته وكفاءته وحسن أدائه وحب المشاركين له متمنيا عليه مزيدا من البذل والعطاء في خدمة أبناء شعبه .

وأشار النمروطي إلى أن هذه الدورة سيتبعها دورات أخرى أكثر تقدما في نقس التخصص حرصا من اللجنة الشعبية للاجئين بالمخيم على تقديم كما معمقا من المعلومات عن الإسعافات الأولية وطريقة التعامل الأولي مع الجرحى.

و شكر سامر منصور باسم الخريجين اللجنة الشعبية والقائمين عليها على عقد هذه الدورة المميزة متمنيا أن يتبعها دورات أخرى أكثر تقدما .

و أعرب عبد القادر عن ارتياحه وسعادته لحسن تنظيم هذه الدورة< مبديا استعداده للتعاون والتنسيق في عقد دورات متقدمة في نفس المجال وقدم شكره للخريجين على حسن أدائهم وانضباطهم والتزامهم .

و قدم سليمان صايمة رئيس اللجنة السياسية في اللجنة الشعبية درع وشهادة تقدير لمدرب الدورة تبعها توزيع الشهادات على الخريجين .

ويذكر أن الدورة واجهت العديد من الصعوبات بسبب نقلها من مكتبة البريج التابعة للجنة التي استولت عليها البلدية إلى مقر اللجنة الشعبية على مدخل المخيم "شارع صلاح الدين ".

وتناولت الدورة موضوعات مختلفة في مجال الإسعافات الأولية, وشارك فيها 30 فتاة وشاب خاصة الذين يدرسون في الجامعات بمعدل 30 ساع.ة

ويأتي تنظيم هذه الدورة من خلال الخطة التي وضعتها اللجنة الشعبية من أجل تفعيل المجتمع المحلي وخدمة أبناء شعبنا في المخيم والتخفيف عن هموم.