الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأمل الرياضي ينظم مهرجان يوم الرياضة بمشاركة 87 رياضي

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 18:56 )
غزة - معا - – المكتب الإعلامي للنادي - نظم نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بخان يونس ، مهرجان رياضي مفتوح بعنوان يوم الرياضة ، في مقر النادي بمشاركة مئات المواطنين .

وشارك في فعاليات المهرجان 87 رياضي لاعبوا في مختلف الرياضات التي تضمنها المهرجان وشملت تنظيم 9 أنشطة ومسابقات رياضية في كرة القدم والطائرة والتنس والألعاب الفردية والقتالية وألعاب القوى وكذلك سحب على عدد من الجوائز التحفيزية للجمهور الذى تابع فعاليات المهرجان المختلفة .
وذكر الناطق الإعلامي للنادي أن المهرجان بدأ بعرض قوى لفريق " غزة ننجا " التابع للنادي وتضمن عروض شيقة ومميزة في العاب وعروض الننجا ، ثم مباراة كرة قدم بين فريقي قدامى النادي وقدامى شباب البريج إنتهت بفوز قدامى شباب البريج بنتيجة 2/1 ، تبعها عروض قوية في العاب الكونج فو والقتال الفرعوني قدمها فريق الكونج فو والقتال الفرعوني التابع للنادي .

وأشار الناطق الإعلامي، الى أن فريق الجودو للمعاقين بصرياً قدم عرضاً مميزاً نال إعجاب المشاركين بالمهرجان الذين صفقوا له طوال فترة عرضه ، وتبع ذلك تنظيم مباراة كرة طائرة بين فريقي نادي الأمل ونادي الشافعي فاز فيها نادى الأمل بشوطين مقابل لا شيء ، تلاها عروض رياضية إستعراضية لفريق صالة الفنون الرياضية التابعة للنادي ، منوهاً الى أنه تخلل اليوم الرياضي اجراء ماراثون رياضي لعدد من المتسابقين خارج أسوار النادي وكانت خاتمته داخل النادي وفاز بالماراثون اللاعبين مروان ماضي ومحمد أبو جاموس كما تم تنظيم بطولة في تنس الطاولة بين عدد من لاعبي التنس في حي الأمل والمخيم فاز فيها اللاعب خليل زقوت بالمركز الأول.

ولفت الى أن المهرجان إختتم بعرض قوي لفريق الباركور التابع للنادي تضمن تقديم عدد من الحركات الرياضية الإستعراضية القوية ألهبت حماس الجماهير ، موضحاً أنه تم توزيع 35 جائزة خلال سحب الجماهير على عدد من الجوائز أثناء فعاليات المهرجان .

وقال أيمن أبو ليلة، رئيس النادي ، إن مهرجان يوم الرياضة يعتبر الأول من نوعه الذى ينظمه النادي منذ تأسيسه وأبرز ما تضمنه أن شمل على تنظيم 9 أنشطة رياضية في مهرجان واحد وبمشاركة عشرات الرياضيين ، مؤكداً أن المهرجان ساهم في تفعيل النشاط الرياضي بالمنطقة وإتاحة الفرصة للشباب والفتيان والرياضيين للتعبير عن قدراتهم ومواهبهم الرياضية في الأنشطة الرياضية المختلفة .