الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة جماهير هلال القدس تكرم التوتنجي والدميري و الزعانين

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 19:13 )
القدس - معا - محمد إبراهيم غيث - في لفتة جميله ومتواصله من رابطة جماهير هلال القدس المتالقه وعلى ستاد الشهيد فيصل الحسيني بين شوطي مباراة الهلال وشباب الخليل اول امس ، قامت الرابطه الهلاليه بتكريم ابناء النادي ناصر التوتنجي ومجدي الدميري لاعبي ونجوم الزمن الجميل المعروفين والذين صالوا وجالوا في ملاعب كرة القدم الفلسطينية .

ويعتبر الدميري من اللاعبين المميزين في فترة التسعينات وبعدها غادر الى دولة العراق واستقر فيها وعاد بالاخير قبل عدة شهور الى ارض الوطن وبالتحديد في مدينة القدس .

كما ان التوتنجي ايضا من اللاعبين الرائعين والذي يشغل حاليا منصب امين عام اتحاد السباحة وهو من الرياضيين المعروفين .
|194600|
كما تم تكريم ايضاً قائد المجموعة الكشفيه والاداري السابق وجيه الزعانين بمناسبة عودته من الديار الحجازية والذي زارته رابطة الجماهير والادارة واحباءه من النادي في وقت سابق لتهنئته باداء مناسك الحج والذي عاد بحمد الله ورعايته الى ارض الوطن.

وقد قامت جماهير هلال القدس بتحيتهم وتبادل المكرمون برفع اياديهم للجماهير ليتذكر جميع الهلاليون الزمن الجميل الرائع الذي لا ينسى.

وقد تواجد اثناء التكريم السفير التونسي في فلسطين لطفي الملولي واعضاء إدارة نادي هلال القدس ممثلةً برئيس النادي رائد صب لبن وبالاضافة للرابطه الهلاليه القائمة على التكريم..

وفي النهاية شكر المكرمون الرابطه على التميز الذي نال استحسان جميع الرياضيين في الوطن وعلى التواصل الدائم مع ابناء قلعة الهلال من خلال التكريمات والزيارات وجميع النشاطات الرياضية .

وفي السياق ذاته سوف تقوم الرابطه وستتواصل بتكريم ابناء النادي من لاعبين واداريين وكل من يستحق التكريم .
|194601|
|194602|