السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس وأعضاء ملتقى رجال الأعمال يلتقون رئيس بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 12/11/2012 ( آخر تحديث: 12/11/2012 الساعة: 19:44 )
الخليل- معا - التقى رئيس وأعضاء ملتقى رجال الأعمال برئيس وأعضاء مجلس بلدية الخليل المنتخبين في مكتب رئيس البلدية الدكتور داوود الزعتري اليوم الاثنين.

في بداية اللقاء قدم السيد محمد نافذ الحرباوي رئيس ملتقى رجال الأعمال التهنئة للمجلس البلدي الجديد على فوزهم في انتخابات بلدية الخليل الأولى منذ 36 عاماً، حيث أعرب الحرباوي عن فخره بالجو الديمقراطي الذي آلت إليه الانتخابات وعملية الاستلام والتسليم التي كانت الأسبوع الماضي.

وبدوره رئيس بلدية الخليل المنتخب الدكتور داوود الزعتري رحب بالوفد الضيف من ملتقى رجال الأعمال وشكرهم على التهنئة، معتبراً الملتقى والقطاع الخاص شريكين استراتيجيين في الكثير من المشاريع الاقتصادية التي تفيد الخليل وأبناء الخليل، وأكد أن المجلس الجديد بصدد الإعداد للعديد من المشاريع التي يجب أن يكون القطاع الخاص شريكا استراتيجيا فيها.

وخلال اللقاء تم التطرف إلى العديد من المشاكل التي تهم كل مواطن في مدينة الخليل بشكل خاص منها المياه والكهرباء والمنطقة الصناعية، وموقف السيارات والعديد من المشاريع الاقتصادية.

وفي نهاية اللقاء شكر السيد محمد نافذ الحرباوي الدكتور داوود الزعتري وأعضاء المجلس البلدي على الاستضافة معرباً عن استعداد الملتقى للتعاون في شتى المجالات الاقتصادية والعمل بالشراكة إلى جانب بلدية الخليل على حل المشاكل الاقتصادية والعمل على خلق المشاريع الاقتصادية التي تعمل على إيجاد فرص عمل لأبناء الخليل وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة.